أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في 2015 People's Choice Awards

بعدما كانت إطلالات النجمات عاديّة في حفل People’s Choice Awards العام الفائت، وبعدما لم نجد صيحة مميّزة فيها، يمكننا القول أن المستوى تحسّن قليلاً هذا العام، وجاءت الإطلالات أنيقة وغير مبالغ فيها، فاكتشفي معنا الأبرز والأكثر تميّزاً في الحفل. 

ias

 

    إطلالات عاديّة لنجمات هوليوود في 2014 People’s Choice Awards

 

السجادة الحمراء في لوس أنجلوس – كاليفورنيا التي كانت على موعد ليل أمس مع مباقة من نجمات هوليوود الشابات، أمثال بيلا ثورنالتي تتقن دوماً إختيار إطلالاتها، والتي ظهرت أكثر نضجاً مع الشعر المفرود والمموّج، المنسجم مع الآيلاينر الرفيع على الجفون والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الوردي القوي. ومن بيلا إلى سارة هايلاند التي تألقت بالشعر البني المالس، مع الكحل الأزرق في العينين، وشفاه النيود الداكنة. 

 

        أجمل إطلالات المراهقات وأسرارهنّ بتوقيع بيلا ثورن

 

كريستن بيل ظهرت بتسريحة الكاريه القصير والغرة الجانبية الطويلة، مع البلاش الزهري على الوجنتين، الذي تناغم بقوّة مع لون البشرة والشعر، والمتآلف مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، ولعلّ الإطلالة المخيّبة للآمال كانت لإيمي أدامز التي إعتدنا معها في مناسبات 2014 على اللوكات المتألقة، لتظهر في الحفل بماكياج بسيط وبشرة متعبة، وتسريحة ديل حصان، تحتاج الكثير من التعديل، أو كأنها ربطت شعرها على عجل. 

 

   الأسود والأبيض يسيطران على حفل People’s choice Awards 2015!

 

ومن النجمات المتألقات خلال الحفلجوليانا رانسيك، التي اختارت لف شعرها القصير، واعتماد الماكياج الأخضر في ظلال الجفون، والماسكارا على الرموش، وهي إطلالة أنيقة كما هي الحال دوماً معها، مع الإشارة إلى أنّ جوليانا كانت في زيارة إلى دبي الأسبوع الفائت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية