أبرز المواقف المثيرة للانتباه والجدل في حفل جوائز Joy Awards 2024

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

مصدر الصورة: حساب @RiyadhSeason

ضمن تغطية ياسمينة لحدث صُناع الترفيه في الرياض تابعي أبرز المواقف المثيرة في حفل جوائز Joy Awards 2024، والتي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

شهدت العاصمة السعودية يوم السبت 20 يناير ليلة مميزة اجتمع فيها النجوم من مختلف أنحاء العالم، للاحتفاء بالإنجازات والإبداعات في مجال السينما والمسلسلات والموسيقى والترفيه، وكنا قد قدمنا لك قائمة النجوم الفائزين بجوائز صُناع الترفيه Joy Awards 2024 في الرياض.

الفنانة نجوى كرم برفقة خطيبها في الرياض

تواجدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في الحدث وتألقت بإطلالة مُلفته بفستان باللون الأبيض، حيث كانت من ضمن قائمة المُكرمين في الحفل بنيلها جائزة صُناع الترفيه الفخرية، ولفت الأنظار مرافقة خطيبها معها في الحفل، وذلك في أول ظهور لهما سويًا في حدث مهم، وكنا سابقًا قد طرحنا تساؤل حول هل ستدخل نجوى كرم القفص الذهبي قريبًا؟

أصالة تُغني بكل أحساس أغنية “فوق” بحضور طليقها وخطيبته

ضمن الأحداث التي لقت تداولًا واسعًا بعد ليلة أمس أداء الفنانة أصالة لفقرتها الغنائية على خشبة مسرح جوي أورد، وقدمت الفنانة أصالة أغنية «فوق بقى» بإحساس كبير أمام الحضور، ولفت الجميع تواجد طليقها طارق العريان برفقة خطيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان، مشيدين بقوة شخصيتها وبقدرتها على تخطي الأزمات، كما لفتت أصالة الأنظار أيضًا بعد أن تم تكريمها بجائزة الفنانة المُفضلةوالتي أهدتها إلى الفنانة أنغام وذلك بعد ليلة نجمات العرب التي شهدنا بها صلحًا بين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر 3 سنوات.

تكريم الفنان عادل إمام وإعلان اعتزاله

قدم المستشار تركي آل الشيخ جائزة استثنائية تُقدم لأول وأخر مرة وهي جائزة زعيم الفن العربي للفنان المصري الكبير عادل إمام، والتي تسلمها بالنيابة عنه أبناءه محمد ورامي إمام، اللذين أعلنا اعتزال والدهما.

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

انهيار الفنانة منى واصف من البكاء

في لحظة مؤثرة انهارت الفنانة السورية القديرة منى واصف من البكاء لحظة إعلان أسمها بالفوز بجائزة إنجاز مدى الحياة، التي مُنحت أيضًا لكلٍ من: الفنانة المصرية إسعاد يونس، والفنان أنطوني هوبكنز، والفنان السعودي علي المدفع، والممثل والمخرج الأمريكي كيفين كوستنر، والمغني السعودي رابح صقر.

تواجد تاريخي نادر للفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

شكّل ظهور الفنانة المصرية نجاة الصغيرة حالة ذهول كبيرة للجمهور بعدما صعدت للغناء على مسرح صُناع الترفيه في الرياض، بعد غياب طويل عن الساحة، وتفاعل الجمهور بشكل كبير وبتصفيق حار تزامنًا مع أداءها لأغنيتها الشهيرة “عيون القلب”.

قُبلة جون سينا لزوجته على العلن في Joy Awards

كان المصارع المشهور جون سينا مفاجأة كبيرة لجميع من تابعوا وحضروا حفل صُناع الترفيه في الرياض، حيث تواجد بشكل لافت برفقة زوجته على السجادة الحمراء خلال فعاليات الحفل، وتداولت منصات التواصل الإجتماعي قُبلته لزوجته التي اللتقطتها عدسات المصورين في الحدث.

الجدير بالذكر أن الحدث هذا العام تطوّر بشكل كبير عن نسخة العام الماضي، وهذا ما أشاد به النجوم من خلال تصريحاتهم على هامش الحدث، والتي كانت منهم الفنانة ميريام فارس التي تواجدت للمرة الأولى وأعربّت عن سعادتها بالتواجد ضمن كوكبة الفنانين والنجوم، وأليك في الختام أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024 .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية