أبرز تنكر النجمات في يوم الهالوين

أبرز تنكر النجمات في يوم الهالوين

مصدر الصورة: حساب انستغرام justinbieber@ meganfox@

تختار النجمات العالميات كل عام وتحديدًا في يوم الهالوين، أزياء تنكرية، فمنهن من تستوحي من شخصيات معروفة أو كرتونية أو كاريكاتيرات مرعبة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على إطلالات غريبة للنجمات في هالوين لم نعرفهنّ بسببها!

ias

اخترنا لكِ هذا العام أبرز الأزياء التنكرية التي أطلّت بها النجمات بهذه المناسبة، بعدما عرضنها عبر تطبيقاتهن المختلفة، حيث لاقت إعجابًا من فئة من الجمهور تارة، وانتقادات من فئة مختلفة تارة أخرى.

باريس هيلتون

اختارت باريس هيلتون هذا العام، التنكر برفقة ابنها، لأول مرة، وكانت اطلالتيهما مميزتين، حيث قررت ارتداء لباس لمضيفة طيران، أما ابنها فقد اختارت أن يبدو كقبطان الطائرة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

كيندال جينر

قررت كيندال، تقليد النجمة العالمية الراحلة، مارلين مونرو، ويبدو أنها نجحت بذلك، إذ بدت تشبهه كثيرً خصوصًا من حيث الشعر والإطلالة الجماليّة، حتى أنها حاولت أن تجعل الصور باهتة كما لو كانت في حقبة الثمانينات. وقد تذكّر المتابعين هنا إطلالات لشقيقتيها كيم وكايلي من وحي مارلين مونرو.

ميغان فوكس

قررت ميغان فوكس، التنكر كطالبة في مرحلة الثانوي، لكنها اختارت أن تعيش أجواء الهالوين كما هي، فوضعت دماء على وجهها وكأنها تبكي، ليبدو اللوك مناسبًا تمامًا لحفلة الهالوين.

هايلي بيبر

اختارت هايلي، أن تتنكر مع جاستين بيبر، كشخصيات كرتونية شهيرة، وبدت في الصور ملائمة تمامًا للتنكر الذي اختارته وإياه، والذي استوحياه من شخصيات عائلة فلنستون الكرتونيّة.

ديمي لوفاتو

أعتقد أن اختيار ديمي لوفاتو لزي التنكر، هو الأفضل لهذا العام، فقد قررت أن تصبح “بياض الثلج”، ويبدو أن هذه الشخصية تليق بها تمامًا وتشبهها، ديمي أبدعت في خيارها، هل توافقيني الرأي؟

ختامًا، قد يهمّك الإطلاع أيضًا مهن بعض المشاهير قبل دخولهم عالم النجومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية