أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2018

أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2018

استطاع أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2018 أن يستقطب حضور أشهر النجمات في العالم العربي والعالم، وزخر بصيحات الشعر والماكياج، كما هي حال مع الأزياء، التي نجول على الأبرز، مسلطين العدسة على العناوين الجمالية الأقوى والأكثر حضوراً.

ias

استطاع ماكياج ديور في أسبوع الهوتو كوتور أن يشكّل ظاهرة حقيقية مع ماكياج عيون جمع الفن والدراماتيكية والأناقة منسجماً تماماً مع هوية الدار المتجددة، وتميّز أسبوع العاصمة الفرنسية، في حين ظهرت البشرة اللامعة مع مع شعر عادي نوعاً ما، وغياب عناصر الماكياج الأخرى. في عرض زهير مراد ليل أمس، تألقت العارضة البرتقالية سارا سامبايو وجاء الشعر المربوط إلى الخلف على طريقة تسريحة ذيل الحصان المنخفض بواسطة الريش مشكلاً عنواناً عصرياً تآلف مع الماكياج الناعم والبسيط. 

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2018

إيلي صعب الذي قدّم مجموعة مستوحاة من المرأة الباريسية في حقبة العشرينيات تميّز الشعر والماكياج بالبساطة الأنيقة مع تركيز لافت على الرموش، ويمكن القول هنا أنّ الرموش كان لها حضورها القوي في أسبوع باريس، واستطاعت أن تكرّس أكثر أهميتها في عالم الماكياج.

صور ماكياج وشعر أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2018

من حقبة ستينيات القرن الماضي استوجى Armani تسريحة الشعر المرفوع، والتي تممها بماكياج ملوّن بظلال عيون زرقاء وبيضاء، مع بشرة تعلوها طبقة من البودرة والبلاش، وطبقة خفيفة جداً من أحمر الشفها جاءت على الطريقة التطبيع، وهي عناوين يمكن أن نعتبرها من الأجمل ضمن الأسبوع. أما الضفائر الخلفية فشكلّت الصيحة الأكثر حضوراً في عرض Alexis Mabille.

صيحات مميزة في اسبوع باريس

ختاماً مع بيلا حديد التي تألقت جاذبية في عرض Alexandre Vauthier مع البلاش الوردي الظاهر بوضوح تحت النظارات الشمسية، والشعر المردود إلى الخلف على طريقة الكعكة.

إطلالات شعر وماكياج أسبوع باريس

إقرئي المزيد: ديور ولحظات ساحرة وغامضة في حفلٍ راقص أنيق يعيدنا إلى زمن أناقة الأسود والأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية