أبرز ما لفتنا في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024

أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024

من عرض ديما عياد في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024

لخّص أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024 أجمل الصيحات الرائجة في المجال لذلك الموسم، وقد جمع بين مواهب أسماء لامعة في المنطقة العربيّة ودول مختلفة من العالم، متيحًا الكشف عن تصاميم تنوّعت لتحاكي مختلف الأذواق، تمامًا كما ما لفتنا في أسابيع الموضة العالميّة للموسم نفسه.

ias

استقطبت هذه الفعالية التي امتدت من التاسع من شهر أكتوبر وحتّى الخامس عشر منه، عددًا من أهمّ الشخصيّات البارزة وحضورًا كبيرًا من دولة الإمارات العربيّة المتّحدة ومختلف الدول العربيّة والعالميّة، ليشهدوا على إبداع مصمّمين بارعين أطلقوا أجدد تصاميمه. وفي ما يلي، سنعرض لك أبرز ما لفتنا خلاله.

دار Lili Blanc” تعيد تشكيل هوية المرأة العصرية

بثنائية “الثقة” و”الأناقة”، تكرس دار ” Lili Blanc” هوية المرأة العصرية، وتعيد تشكيل تصورات جديدة لمعاني المرأة بإطلالتها ومناسباتها وحياتها اليومية، وذلك من خلال مجموعة Shades of Lili للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024. وقد اختارت المصممة سابرينا محي الدين هذا الاسم لها، للتعبير عن رؤيتها لحضور المرأة ودورها في كافة المناحي الانسانية والعملية، ونفذتها برؤية فنية مستوحاة من الزنابق التي اخترقت عوالم التصاميم بفعلٍ تكريمي لجلالة هذه الزهرة ورقتها، فضلاً عن اسقاطاتها كونها ترمز إلى جوهر الأنوثة والحيوية والولادة الجديدة، وهي صفات تسعى النساء لتجسيدها.

Lili Blanc من اسبوع الموضة في دبي
Lili Blanc من اسبوع الموضة في دبي

فساتين زينا زكي

أطلقت المصمّمة زينا زكي فساتين سهرة ملفتة ضمن مجموعتها الجديدة لربيع ،صيف 2024، والتي جمعت من خلالها بين فخامة الأقمشة وروعة التفاصيل وجاذبيّة القصّات التي تنوّعت بين الفساتين القصيرة والطويلة، وأتى التلاعب فيها على صعيد قصّات الأكتاف والصدر.

زينا زكي في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024
مصدر الصور: حساب انستغرام dubaifashionweek@

الأسود سيّد الوقف مع DOMENICO OREFICE

يستحيل أن يغيب اللون الأسود عن أسابيع الموضة العالميّة، بل إنّه يكون حضرًا تقريبًا في كلّ مجموعة، كما التي أطلقتها Domenico Orefice، والتي طغى هذا اللون لاذي يعكس الشجاعة والغموض عليها. ومن الملابس التي لفتتنا في مجموعة هذه العلامة، المعاطف الواسعة بالياقة العريض، تصاميم الجمبسوت، هذا إضافة إلى أكسسوارات ملفتة، مثل القبّعات والحقائب الجلديّة.

مزيج بين الجرأة والأنوثة مع تصاميم Lama Jouni

شهدنا لقاء مميّز بين الجرأة والأنوثة في المجموعة التي أطلقتها Lama Jouni على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024، حيث أتى هذا اللقاء مميّزًا مع لوني الفوشيا والأحمر في إطلالة واحدة، وكذلك مع القصّات الجريئة.

قصّات بعيدة عن المألوف مع علامة weinsanto

إذا كنت تفضّلين اعتماد إطلالات تجعلك مختلفة عن كلّ من حولك، فإنّ الملابس التي أطلقتها علامة weinsanto ستكون محطّ اهتمام كبير لك، إذ أتت فيها القصّات بعيدة عن المألوف، وكذلك التفاصيل التي زيّنتها.

اسبوع الموضة في دبي
مصدر الصور: حساب انستغرام dubaifashionweek@

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على خيارات من أجمل ما لفتنا من حقائب من أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية