أبرز مصممات ومصممي فساتين الزفاف في السعودية

أبرز مصممات ومصممي فساتين الزفاف في السعودية

مصدر الصورة: حساب adnanakbar_official@

نعرفك اليوم من خلال هذا المقال على قائمة بأبرز مصممات ومصممي فساتين الزفاف في السعودية، لتتمكني من انتقاء ما يلائم ليلة العمر.

ias

بحلول موسم الأعراس وتزايد الطلب على كل ما يتعلق باستعدادات يوم الزفاف، انتقينا لكم اليوم مجموعة من المصممين السعوديين المعروفين بتصميماتهم الفريدة لفساتين الزفاف، وبحديثنا عن ذلك تابعي أيضًا ما نشرناه سابقًا عن بوتيكات ومحلات فاخرة لفساتين الزفاف في السعودية.

خيارك الأمثل لليلة العمر

بدون أدنى شك يُعد فستان الزفاف واحدًا من أول الأشياء التي تبدأ العروس بالتحضير لها، وتنتابها الكثير من التخيلات والتصورات حول طلتها في هذا اليوم المميز الذي تحلم فيه كل فتاة، ولمزيد من النصائح التي ستهمك وتساعدك على الإختيار تابعي لقائنا مع مستشارة الأزياء السعودية ريهام أبو الفرج لإطلالة زفاف استثنائيّة.

المصممة رازان العزوني

تتميز تصاميم المصممة السعودية رازان العزوني بكونها مفعمة بلمسات الأنوثة التي تلائم الذوق الشرقي، وهذا ما أكسبها شعبية واسعة على الصعيد المحلي والعالمي أيضًا، وأسست المصممة رزان علامتها “رزان العزوني” عام 2008م، وتألقت بتصاميمها عدد من أشهر الشخصيات العالمية: كباريس هيلتون وإيما روبرتس، وآنا صوفيا.

المصمم عدنان أكبر

يُعتبر المصمم السعودي عدنان أكبر أول مصمم أزياء سعودي تميز بكونه من أشهر المصممين العالمين في نهاية القرن العشرين، حيث صمم لشخصيات عالمية بارزة كالأميرة ديانا وسوزان مبارك وغيرها من الشخصيات، وأقام المصمم عدنان أكبر العديد من المعارض داخل وخارج المملكة، ولك أن تتذكري أنه كان اختيار دانية شافعي نجمة MBC3 التي اطلعناك على تفاصيل حفل خطوبتها.

المصممة منيرة السبيعي

بتصاميم جذابة وعصرية وناعمه تحظى المصممة السعودية منيرة السبيعي بشعبية واسعة، حيث أن أسعارها تعتبر ملائمة لكثيرين، إضافة لكونها تعتمد على التصاميم الكلاسيكية العصرية التي تدوم للأبد.

المصممة سمر راضي

بحس الفخامة وبأناقة التفاصيل تتمتع المصممة سمر راضي بلمساتها الفريدة والتي تلائم جميع الأذواق، ونالت المصممة سمر جائزة التصميم في الشرق الأوسط كما أنها عضو في هيئة الأزياء في دبي.

المصممة مشاعل الفارس

تعكس تصاميم المصممة مشاعل الفارس صورة المرأة الخليجية والسعودية العصرية، وتهتم بإبراز جمالها بدون مبالغة، حيث صقلت موهبتها في التصميم من خلال تخصصها وسفرها لبلدان مثل إيطاليا وفرنسا، واهتمامها بجانب الأقمشة ذات الجودة العالية، واعتمادها على القصات والموديلات الخالدة.

ولأننا نتكلم عن أهم ليلة بالنسبة لك، فلا بد أن تلقي نظرة على مجوهرات زفاف تدوم للأبد من أفخر علامات المجوهرات السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية