أجرأ الفساتين على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في جدة

أجرأ الفساتين على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة

مصدر الصورة: حسابات daniellarahme@ و noortaher@ و yaraalmustafa@

رصدت لك ياسمينة أجرأ الفساتين على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، والذي شهدنا افتتاحه يوم 30 نوفمبر الماضي.

ias

شغل حدث مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصات مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، وتوجّهت الأنظار نحو مدينة جدة التي تواجد بها عدد كبير من الأسماء اللامعة في عالم السينما والأفلام، وحول ذلك شاهدي نجوم عالميون يتجولون في أرجاء جدة التاريخية.

نجمات أخترنّ إطلالات جريئة جدًا

خطوة بخطوة كانت ياسمينة مع الحدث الذي شهدنا به مواقف لافتة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، كما اطلعناك على مجموعة من أبرز إطلالات النجمات في حفل الافتتاح، وسنستعرض لك هذا المرة مجموعة من أجرأ الفساتين التي انتقدها الكثيرون ووجدوا أنها غير ملائمة فتابعي لتعرفي أبرزها…

نور طاهر

ظهرت الممثلة الأردنية نور طاهر التي أشتهر اسمها في مسلسل “مدرسة الروابي” على نتفليكس، بإطلالتين جريئتين خلال المهرجان، وحصدت على كثير من التعليقات التي انتقدت اختيارها لهذه الفساتين.

يارا مصطفى

ومن مسلسل “مدرسة الروابي” أيضًا لفتت الممثلة والمغنية الأردنية يارا مصطفى الأنظار بعد خسارة وزنها بشكل كبير، و ظهرت بفستان سهرة باللون الذهبي بفتحة عالية تظهر الفخذ بشكل مبالغ فيه.

دانيلا رحمة

من الفنانات اللواتي تلقين النقد بسبب إطلالتهن الجريئة كانت الفنانة دانيلا رحمة التي ظهرت في اليوم الثاني للمهرجان بفستان أسود شفاف، وعلًق الكثيرون على الصورة منتقدين اختيارها للفستان.

كانت تلك الإطلالات الأجرأ حتى الان في المهرجان، والتي واجهت موجة من الإستغراب حول عدم وجود قواعد معينة للزي في المهرجان، تابعي أيضًا في الختام نجمات سعوديات بإطلالات مُبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية