نجمات سعوديات بإطلالات مُبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

نجمات سعوديات بإطلالات مُبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

مصدر الصورة: حسابات sarahtaibah@ و nojoud_alrumaihi@ و Trendy_Taraf @

رصدت لك ياسمينة حضور نجمات سعوديات بإطلالات مُبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، الذي انطلقت فعالياته تحت شعار “قصتك في مهرجانك”.

ias

شهد افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة حضور حاشد من نجوم عالميين وعرب، كان من أبرزهم النجم جوني ديب وويل سميث وديان كروغير وشارون ستون ومريم أورزلي وهاندي أرتشيل وبرواك أوزجيفيت وغيرهم الكثير ويمكنك مشاهدة أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

فنانات ومؤثرات سعوديات بإطلالات راقية على سجادة المهرجان

توافد نجوم العالم والوطن العربي لفعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ليلة الخميس 30 نوفمبر، وبرزت على السجادة الحمراء في حفل الإفتتاح الإطلالات الراقية للفنانات والمؤثرات السعوديات، اللواتي تألقن بأجمل الفساتين والتصميمات وتلك هي أبرز الإطلالات…

أسيل عمران

برزت الفنانة أسيل عمران على السجادة الحمراء بفستان أنيق وكلاسيكي باللون الأحمر من تصميم شربل كرم ، وبمجوهرات من دار “سمرة دبي”، وأشرف على لوك المكياج والشعر الخاص بها The Parlor Salon.

العنود سعود

وضمن أهم وأجمل الإطلالات السعودية التي تصدرت على السجادة الحمراء إطلالة الممثلة العنود سعود بطلة فيلم الإفتتاح “حوجن”، حيث وقع إختيارها على فستان باللون الأزرق النيلي من تصميم نور فتح الله، وانتقت مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط صغيرة وتسريحة شعر كلاسيكية مرفوعة.

سمية رضا

ظهرت الممثلة السعودية سمية رضا على السجادة الحمراء بفستان أحمر وقفازات سوداء من المخمل من تصميم العلامة السعودية T I M A A B I D وارتدت مجوهرات من دار MARLI، وحرصت كعادتها على انتقاء لوك طبيعي وجذاب للمكياج والشعر.

نجود الرميح

بإطلالة فاخرة لمع نجم المؤثرة السعودية نجود الرميح من خلال فستان من القطيفة باللون الكحلي الغامق، مزين بتفاصيل من اللؤلؤ، وبوشاح وغطاء رأس من التل، ومجوهرات من اللؤلؤء على الرقبة.

سارة طيبة

شارك الممثلة السعودية سارة طيبه اطلالتها في المهرجان مع متابعيها عبر انستغرام، وعلّقت على صورتها بقول :” مبروك لنا حوجن فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته الثالثة، حوجن أول فيلم روائي طويل اشارك فيه ككاتبه مع الكاتب حسان الحلوة، والمؤلف ابراهيم عباس والمخرج ياسر اليساري، ومبروك لجميع المشاركين بالفيلم”. وأليك بهذا الخصوص معلومات عن فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي”حوجن” السعودي.

كما ذكرت في التعليق تفاصيل إطلالتها بداية من الفستان الذي صممتة المصممة السعودية هدى بامعروف، والمجوهرات من عزة فهمي.

داليا المبارك

بسحر اللون الأسود تأنقت الفنانة السعودية داليا المبارك بفستان لافت باللون الأسود مع قفازين من التل على السجادة الحمراء في المهرجان، وظهرت على خشبة المسرح بلوك آخر بفستان باللون الذهبي اثناء تأديتها لفقرتها الغنائية في حفل الإفتتاح.

في الختام، الق نظرة صيحات جمال وموضة مختلفة اختارتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية