أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك

أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك

أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك

ما هي أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك؟ لا تحتاري كثيراً يا عزيزتي إذ سنساعدك في ما يلي لاختيار أجمل الهدايا خلال العيد.

ias

فهناك مجموعة واسعة من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها لاهداء من تحبين خصوصاً مع عطلة عيد الأضحى المبارك. من هن اكتشفي 5 نصائح غذائية لعيد الأضحى لتجنب زيادة الوزن

المصاحف وسجادات الصلاة

أولى افكار هدايا العيد للكبار هي المصاحف وسجادات الصلاة التي تُعد من أجمل هدايا عيد الاضحى للكبار، ذلك لأن عيد الأضحى من الأعياد التي ترتبط بالحج والأماكن المُقدّسة. واكتشفي ايضا معايدة عيد الاضحى ستكون أجمل مع هذه الهدايا المميزة

أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك
مصدر الصورة: موقع https://img.freepik.com/

يُمكنك تحويل المصحف أو السجادة إلى قطعة مميزة من خلال استخدام حافظة أنيقة مزينة بزخارف عربية وإسلامية، كما يُمكنك الاستعانة بأحد محلات الهدايا التي تتيح لكَ إمكانية حفر اسم من تحب ورسالة إليه على الحافظة لتصبح هدية عيد الاضحى أكثر أناقة وجمالاً.

الاكسسوارات المنزلية

يمكنك دائماً اختيار الاكسسوارات المنزلية أو قطع الديكور المثالية لمحبي تغيير ديكور منزلهم بشكل دوري.

 تتعدّد أشكال هدايا الديكور لتتماشى مع مختلف الأذواق، حيث يُمكنك الاختيار من بين المعلّقات الإسلامية للجدران، أو المصابيح المزينة بآيات ومقولات دينية، فضلاً عن أشكال الإكسسوارات الأُخرى؛ كالمجسمات والساعات والشموع والأدوات المنزلية.

أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك
أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى المبارك

الذهب

يمكنك دائماً شراء قطعة من الذهب أو الألماس، حيث تُعدّ المجوهرات من أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى.

ولإضافة بصمة مميزة إلى هديتك، قومي بحفر عبارة على قطعة المجوهرات وضعها في علبة مميزة على شكل مصحف، أو علبة خشبية مزينة بعبارات إسلامية وآيات قرآنية.

البخور والعطور

يرتبط البخور ارتباطاً وثيقاً بالمناسبات، حيث يتم استخدامه لتعطير المنزل وتجهيزه لاستقبال الضيوف في العيد، ومن أجل الحصول على هدية متكاملة، يمكنك إحضار مبخرة تقليدية أو كهربائية، ويعتمد ذلك على شخصية أصدقائك أو أحبائك أو أقاربك وقم بوضعها في صندوق مع أحد أنواع البخور الفاخرة التي يُمكنك شراؤها من محلات البخور المنتشرة بشكل واسع.

واقرئي ايضا مطاعم مميزة تمضين فيها أجمل الأوقات في عيد الأضحى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية