معايدة عيد الاضحى ستكون أجمل مع هذه الهدايا المميزة

معايدة عيد الاضحى

الصورة من حملة Rituals الإعلانيّة لعيد الأضحى

لتكون معايدة عيد الاضحى مميّزة، في إمكانك القيام بالكثير من الأمور التي تُظهر مدى سعادتك بتمضية هذه المناسبة المميّزة مع أفراد عائلتك، مثل ممارسة النشاطات برفقتهم والتوجّه لهم بعبارات مميّزة للاحتفال بعيد الأضحى.

ias

كذلك، لا تتردّدي بتقديم الهدايا لمن هم الأقرب إليك والأعزّ على قلبكِ، والتي تتنوّع بين منتجات تجميل وأكسسوارات وملابس، وقطع لتزيين المنزل وغيرها، تقدّمها دور عالميّة، نعرض لك أبرزها في ما يلي.

لمسات عطريّة مذهلة من Rituals

غوصي في عالم النفحات الجميلة مع Rituals في عيد الاضحى، فهناك ستتوهين مع النفحات المرهفة لمنتجاتها التي تجدين فيها ما ينشر الروائح العطريّة المميّزة في المنزل، وما يغلّفك بلمسات تفوح منك تاركة تأثيرًا جذّابًا من حولك.

معايدات عيد الاضحى
عيد الأضحى أجمل مع منتجات Rituals

حقائب فخمة من Tiger Marrón

كشفت علامة Tiger Marron، العلامة الرائدة عالمياً في إنتاج الإكسسوارات الجلدية الفاخرة، عن تقديم دليل شامل يضم منتجات فاخرة مصنوعة يدوياً للسيدات والرجال بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك. وتشمل تشكيلة السيدات حقائب اليد الجميلة والحقائب القماشية الكبيرة التي تجمع بين التصميم العملي والأناقة، بينما تسلط تشكيلة الرجال الضوء على الحقائب الرياضية وحقائب الظهر المصنوعة بحرفية عالية والتي تعد خياراً مثالياً لاستخدامها أثناء السفر.

هدايا في معايدة عيد الاضحى
تعكس تصاميم Tiger Marrón الحرفيّة اليدويّة الفاخرة

حقائب راقية من Aigner

تقدّم Aigner مجموعة من أجمل الحقائب لهذا الصيف، والتي تشمل تصاميم أنيقة بأشكالها وملفتة وبألوانها، لتنتقي منها الأنسب لذوقك وما يضفي التميّز على إطلالات عيد الأضحى، ولتختاري من بينها أيضًا هدايا لمن ترغبين بإظهار حبّك لها في هذه المناسبة.

حقائب عيد الاضحى
تتميّز حقائب Aigner بتصاميم تجعلها الأنسب لاطلالات عيد الاضحى

قطع أثاث وأكسسوارات عصريّة من إنتيريرز

مع اقتراب عيد الأضحى، تقدم “انتيريرز”، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، تشكيلة مميزة من قطع الأثاث والديكور التي يمكنك الاختيار من بينها سواء كنت تسعين إلى إضفاء المزيد من الأناقة على أجواء منزلك، أو تقديم هدية لأحبائك بمناسبة اقتراب العيد.

افكار لمعايدة عيد الاضحى
أضفي لمسات مميّزة على منزلك هذا العيد مع انتيريرز

تضمّ مجموعة انتيريرز هذه تصاميم مميّزة تشمل طقم Buttons المؤلّف من 3 قطع، وشمعدان Leslie المتوافر بمقاسين، إضافة إلى منحوتة Stone Hole المصنوعة من الرخام الداكن.

شوكولاتة من “كومبارتيس”

عيد الأضحى المبارك بات على الأبواب، وبدأت رحلة البحث عن الهدية المثالية للأحبّاء. تُشكّل “كومبارتيس” وتشكيلتها الاستثنائية من الحلويات اللذيذة والملفتة، أروع هديّة لعشّاق الشوكولاتة الذين ينشدون التنعّم بنكهات لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، طرحت العلامة تشكيلة من الأطايب الجديدة تشمل المارشمالو المغطّى بالشوكولاتة، وأكواب زبدة الفول السوداني، والتمر المغطّى بالشوكولاتة، و”برج العيد” الذي يضمّ أصنافًا عدّة من الحلويات.

أدوات تصفيف الشعر من دايسون

أن تتلّقي أحد ابتكارات Dyson كهديّة بمناسبة عيد الأضحى، هو أمر سيغمرك بالسعادة! فسواء كنت تريدين أن تدلّلي نفسك أو من هي عزيزة على قلبك، سيكون مجفف الشعر Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط، الخيار الأنسب، لأنّه يعمل على قياس حرارة الشعر أكثر من 40 مرة في الثانية لمنع تعرضه للتلف الناتج عن الحرارة والحفاظ على لمعانة الصحيّ.

هدايا عيد الاضحى
تقدّم دايسون هدايا مميزة في عيد الاضحى

كذلك، في إمكانك اختيار مصفف الشعر Airwarp™، والذي يأتي مع بملحقات جديدة ومحسنة، مُصَمَّمة لتسهيل استخدامه من دون تعريض الشعر للتلف الناتج عن الحرارة. ويتيح هذا الجهاز عدة طرق لتجفيف وتجعيد وتمليس وتصفيف الشعر باستخدام تأثير كوندا للفّ الشعر باحتراف.

خيارات من نكست أونلاين لإطلالات مواكبة للموضة

تسوّقي من موقع نكست أون لاين أجمل الملابس والأكسسوارات لك ولكلّ أفراد عائلتك، إذ ستتوهين فيه بعالم يحتوي الكثير من الخيارات التي تناسب مختلف الإطلالات، وبأسعار معقولة. كذلك، تجدين على هذا الموقع أكسسوارات للمنزل، والتي يمكن أن تتسوّقيها لإضفاء التميّز على ديكور منزلك، أو لتقدّميها كهدايا.

هدايا معايدة عيد الاضحى
غوصي في عالم نكست أون لاين الرائع هذا العيد

تصاميم مريحة من ذا جڤنج موڤمنت

أعادت The Giving Movement إطلاق مجموعتها الشهيرة ” سافروا معنا” لصيف 2023، والتي تعدّ مثاليّة لمن تحب السفر والإطلالات الرياضيّة، حيث تدعوك إلى الانطلاق في رحلة لا تُنسى عبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمنطقة ككلّ. تضمّ هذه المجموعة ملابس رياضيّة مريحة جدًا، ستشكّل هديّة مميّزة لك ولمن تحبين بمناسبة عيد الاضحى.

افكار هدايا عيد الاضحى
تصاميم ذا جڤنج موڤمنت هي أفضل خيار لمحبّات الإطلالات المريحة

تصاميم مريحة من Anita Dongre

إذا كنت ممّن يفضّلن الإطلالات المريح والعصريّة والحيويّة في إن، فننحصك بتسوّق أجمل القفاطين والعباءات من علامة Anita Dongre التي تقدّمها بتصاميم ستلفتك تفاصيل مختلفة فيها، مثل الألوان والأكمام الواسعة والرسومات، ومعظمها يترافق مع تصاميم توربان مميّزة للرأس.

ملابس لعيد الاضحى
اختاري أجمل الملابس المحتشمة والمريحة من Anita Dongre

مجوهرات فاخرة من Garrard

تمثّل مجوهرات Garrard الخيار المثالي للتألق بإطلالة احتفالية، ولا سيما لكونها علامة عريقة ارتبط اسمها بالأسرة البريطانية الحاكمة، ونجحت على مدى قرون من الزمن في تقديم أجمل التصاميم الكلاسيكية اللافتة.

معايدات عيد الاضحى
تألّقي بإطلالة فخمة مع مجوهرات Garrard

تضمّ هذه المجموعة خواتم وقلائد وأساور وأقراط مرصّعة بالاحجار الثمينة، تتّسم بتصاميم متقنة تليق بالسيدة العصرية، وتمنحها فرصة للتعبير عن ذوقها الراقي والتألق بلمسة أنيقة تناسب احتفالات العيد المبارك. والجدير ذكره، إنّ إبداعات Garrard كانت من المجوهرات التي لفتتنا في مهرجان كان السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية