أجمل أفلام انجلينا جولي مع براد بيت

أجمل أفلام انجلينا جولي مع براد بيت

مصدر الصورة: حساب انستغرام bradangielove@

ما هي أجمل أفلام انجلينا جولي مع براد بيت؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً مع شهرة الثنائي قبل الانفصال والذي حاز على محبة الجمهور في كل أنحاء العالم.

ias

إذ تعد علاقة أنجلينا جولي ببراد بيت من أشه العلاقات والثنائيات في هوليوود حيث ظهر الزوجان معاً في المجلات والتلفزيون وكذلك في الأفلام. فيما يلي الأفلام الرئيسية التي عملوا عليها معًا. وشاهدي فيديو لأنجلينا جولي يظهر وصلات شعرها الاصطناعيّ بوضوح

أفلام الثنائي

في إطار التشويق والإثارة تدور الأحداث حول (جون) و(جين) المتزوجين منذ أكثر من ست سنوات، يعيشان حياة زوجية مملة، تدفعهما لطلب استشارات مكتب علاقات زوجية، لكن تنحو الأمور منحى آخر عندما يكتشفان أن كلا منهما قاتل مأجور، وتزداد الأمور إثارة عندما تكلفهما منظمتاهما المتنافستان بأن يقتل كل واحد منهما الآخر.

  • فيلمA Mighty Heart

في عام 2007 ، لعبت جولي دور البطولة في A Mighty Heart. حصلت على تقييمات متوهجة لتصويرها ماريان بيرل ، زوجة الراحل دانيال بيرل. بينما لم يكن بيت ممثلًا في هذا الفيلم ، فقد كان منتجًا له.

  • فيلم By the Sea

جاء فيلمهم الأخير وربما الأخير معًا في عام 2015 ، بعد عام من زواجهم عام 2014. عرض فيلم By the Sea ، الذي أخرجته جولي، حصل الفيلم على تقييمات سيئة وأثار اهتمامًا في الغالب لأن البعض رأى أنه علامة على أن زواج بيت وجولي نفسه كان يمر بفترة سيئة.

علماً أننا كنا كشفنا سابقا خفايا في علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت ظهرت بعد انفصالهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية