فيديو لأنجلينا جولي يظهر وصلات شعرها الاصطناعيّ بوضوح

فيديو لأنجلينا جولي يظهر وصلات شعرها الاصطناعي

فيديو لأنجلينا جولي يظهر وصلات شعرها الاصطناعي

انتشر فيديو لأنجلينا جولي يظهر وصلات شعرها الاصطناعيّ بوضوح، وهو يعود للعام 2021، وتحديدًا خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم Eternals أثناء مهرجان الأفلام في روما. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صور النجمات العربيّات مع إكستنشن الشعر وبدونه.

ias

كان كلّ ما في إطلالة بطلة Maleficent مدهشًا في هذه المنناسبة، إذ تألّقت بفستان بلاتينيّ لامع من تصميم Atelier Versace بقصّة أنثويّة مكشوفة الأكتاف، واعتمدت مكياجًا عزّز جاذبيّتها، إلّا أن تسريحة شعرها لم تكن مثاليّة، وذلك بسبب عدم إتقان وصل الخصلات الاصطناعيّة.

فيديو كشف طول شعرها الحقيقيّ

ففي هذا الفيديو الذي أعيد انتشاره منذ أيّام، لاحظ الكلّ أنّ أنجلينا جولي استعانت بالخصلات الاصطناعيّة، وذلك لأنّها أفتح من لون شعرها الحقيقيّ الاذي أتت أطرافه متساوية بدقّة متناهية، وهو أمر آخر فضح ذلك. وبالحديث عنها، قد يهمّك الاطّلاع على الأزمة التي حدثت بين أنجلينا وبراد بيت.

لكي تتفادي الوقوع في الخطأ نفسه، عليك عزيزتي أن تختاري وصلات الشعر الاصطناعيّ بلون مطابق تمامًا لشعرك، وأن تضعيه بالطريقة الصحيحة، وذلك يكون من خلال قسم شعرك إلى قسم للأعلى وآخر للأسفل، وتثبيت الخصلات الاصطناعيّة على خطّ نموّ الشعر للجزء السفليّ، ومن ثمّ فرد الجزء لعلويّ فوقه.

بعد ذلك، من المهم أنّ تستخدمي جهاز تمليس الشعر أو تجعيده، وذلك لتثبيت شعرك الطبيعيّ مع الخصلات الاصطناعيّ، لتضمني أن يبدو الشعر الطويل والكثيف حقيقيًّا.

نصائح كي لا يتلف الإكستنشن شعرك

تسبّب خصلات الشعر المستعارة ضعف البصيلات، وذلك يؤدّي إلى تساقط الشعر وتأخّر نموّه، ولتفادي ذلك، التزمي بتطبيق النصائح التالية:

  • استخدام وصلات الشعر في وقت الضرورة فقط.
  • عدم النوم بوصلات الشعر، وتفادي وضعها لساعات طويلة.
  • تطبيق قناع مغذّي للبصيلات، والذي تحصلين عليه من الصيدليّة، أو تحضّرينه باستخدام زيوت تعالج مشاكل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية