أحدث الشائعات عن شيرين: حامل وقد تنتحر!

أحدث الشائعات عن شيرين: حامل وقد تنتحر

مصدر الصورة الحساب الرسمي لشيرين عبد الوهاب على إنستغرام

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحدث الشائعات عن شيرين بأنها حامل وقد تنتحر إلا أن الفنانة لم تخرج وتدلي بأي تصريح عن هذه الشائعات لتنفيها أو تؤكدها.

ias

منذ لحظة طلاقها، وشيرين لا تسلم من الشائعات التي تطالها وآخرها معلومات عن حملها خصوصًا بعدما ظهرت بوزن زائد في أحد الأعراس التي أحيتها وبعدما تنبأت إحدى العرّافات أنها قد تنتحر قريبًا!

مُفسرة أحلام حذرت من خطر إنتحارها!

أثارت مُفسرة الأحلام أسماء بدوي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما شاركت منشورًا كتبت به "اتمنى اللى قريب من الفنانة شرين عبدالوهاب ينتبه عليها. فى رؤيا تحذر من خطر الانتحار باستخدام حبوب والله اعلم ارجو اللى يعرفها يكون الى جانبها ويدعمها."

شغلت هذه الشائعة بال مُحبي شيرين الذين تعاطفوا معها بعدما إنهارت بالبكاء أثناء إحيائها لحفل في الكويت، والتي ظهرت بها في إطلالة عرضتها للنقد الكبير.

حامل في زفاف إبن شقيقتها!

أثناء إحيائها لحفل زفاف إبن شقيقتها في قصر البارون في القاهرة مساء أمس، ظهرت شيرين ببطن مُنتفخ ووزن زائد مما جعل المتابعين يرجّحون أن هذه التغيّرات قد يكون سببها الحمل، خصوصًا بعدما ظهر العريس وهو يضع يده على بطنها.

إنتشر هذا الفيديو على نطاق واسع على مختلف المواقع الإخباريّة وصفحات التواصل الاجتماعيّ، بحيث لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي لاحظت فئة كبيرة منه أنّها حامل. ومن التعليقات التي أثارت الشك : "ليش يمسك بطنها هي حامل !!!؟ و "شكلها حامل وعشان هيك كانت لابسه هودي فضفاض بالحفله"

لا تُعتبر شيرين الوحيدة التي لاحقتها شائعة الحمل، بل هناك العديد من النجمات اللواتي طاردتهن هذه الشائعة ولكن تبين العكس تمامًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية