أحدث العطور العالمية لصيف 2014 على ياسمينة

ياسمينة تخصّك هذا الأسبوع بمجموعة من العطور العالمية الفاخرة المناسبة لمختلف الشخصيّات والمناسبات: 

ias

 

Eau Fraîche من See By Chloé: يتميّز هذا العطر بطابعه الجريء  الذي تزيّنه نفحة عصرية نابضة بالحياة تذكّرك بنضارة الزهرة المتفتّحة. حيث تتطاير نفحات ياقوتيّة الماء في مقدمته، وتختلط مع عبير زهر التفاح والياسمين، في حين تعبق القاعدة برائحة الفيتيفر المترفة.

 

Midnight Romance من Ralph Lauren: عطر الرغبات المتاججة يتوجّه إلى المرأة الشاعريّة الفائضة بالرومنسيّة مع نفحات الراسبيري والبرغموت الإيطالي والليتشي والياسمين والفانيلا. 

 

                    تفاصيل تكريم المصمم رالف لورين 

 

عطرFatale Black من  Agent Provocateur: استلهم من المرأة الفاتنة في هوليوود عام 1940، الغامضة والمغرية، مانحها رائحة جذابة تترك أثراً لا يقاوم، كما يجسّد الازدواجية التي تعيشها المرأة الفاتنة فيبعث القسم الأعلى الجريء مزيجاً من الفلفل الوردي الحار من مدغشقر والمانجو والمشمش الأسود النادر ليعطي إحساساً غامضاً منعشاً للحواس. 

 

 

Royal Revolution من Killer Queen من كايتي بيري: عطر جميل بقدر ما هو جريء، وملكيّ بقدر ما هي ثوري. يتميّز بعبير لا يقاوم من الزهور، ويتملّك على الحواس فور تنشقّه. استوحي تصميم القارورة من جمال وقوّة وحدّة الياقوت الملكي. 

 

 

عطرBottega Veneta: يرتكزعلى روائح مجموعة "شيبير" العطريّة إلى جانب شذى البرغموت والباتشولي وطحلب السنديان. فيطير بك  إلى بلاد الشرق وتحديداً إلى البندقية مع نفحات البرغموت وحبوب الفلفل الزهري والباتشولي، أما قارورته فتجمع بين البساطة والتأنّق. 

 

 

     من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Bottega Veneta لشتاء 2015!

 

 

 Just Gold For Her من Just Cavalli: يحتوي  زهور شرقية من ابتكار "فابريس بيليغران"، حيث تتميّز مقدّمته بالبندق والماندرين، أما قلبه فينبض  بأريج الياسمين والختمية الطبية والسوسن الخشبي. لتعبق روائح الجلد وخشب الورد الأفريقي من قاعدته. 

 

 

Daisy Dream من Marc Jacobs: يتوجه بهذا العطر إلى الفتاة الرقيقة والبريئة والمحبّة للحرية، بواسطة مفحات تعبير جديد لروح الشباب والحيوية والرومانسية، جامعاً بين التفاصيل المعقدة والأناقة والأنوثة كتجسيد عصري لسمات عطر Daisy الأصلي.

 

 

Mon Parfum Gold من M. Micallef: يمثّل الإصدار الثالث للمجموعة العطر الأكثر غموضاً حيث يشكّل مزيجاً شرقياً دافئاً باعثاً الفضول بواسطة عبير الفانيلا والمسك المثيرة للأحاسيس، كما تتألق زجاجة العطر بزخرفة يدوية بأحجار شواروفسكي منفذة بدقة عالية. 

 

 

Dahlia Divin من Givenchy: انه عطر من نور يشبه برقيه فستان الهوت كوتور من جيفنشي، بايقاعات زهرية خشبية شهية، ونوتات مشعة الفاكهة ذهبية اللون،الميرابيل، ممزوجة بشذى باقة من الأزهار البيضاء الساحرة والياسمين خشب الفاتيفار والباتشولي. 

 

    جرّبي مجموعة Extravagancia لخريف وشتاء 2014 من Givenchy

 

Nasamat: مجموعة  من العطور الفرنسيّة الحسيّة الاستثنائية والآسرة، أُبدعت للرجال والنساء وتحمل اسماً عربياً يعبر عن مفهوم التشكيلة وجوهرها الغني، تتوجّه إلى المرأة الراقية العابقة بشذى الأنوثة، ومتوفرّة في باريس غاليري. 

 

Secret de Rochas من Rochas: عطر حافظ على أناقة المرأة الباريسيّة، محافظاً على ملامحها الشرق الأوسطيّة الآسرة، مع عبق التوابل والأخشاب الفاخرة.

 

Rosa Nobile من Acqua Di Parma: نفحات تتدفق كالأحاسيس الرقيقة، الغنية بالمفاجآت والتدرجات، وهي التجسيد الحقيقي لزهرة تتمتع بجمال آسر.في تناغم وانسجام مذهل بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية