أحلام في سعودي أيدول بصيحة مكياج غريبة تضعها في مرمى النقد!

People, Person, Adult

المصدر: حساب احلام الشامسي الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

أطلّت احلام في سعودي ايدول مساء البارحة بصيحة مكياج غريبة وضعتها في مرمى النقد، ولم يتقبّلها الكثير من الجمهور ونقّاد الموضة، علمًا أنّها من صيحات مكياج العيون الغريبة التي تشكّل هوس النجمات.

ias

صيحة المكياج هذه جميلة، ولكنّها عرّضت ملكة المسرح الإماراتيّة للسخرية، بسبب عدم تطبيقها بالطريقة الصحيحة، وعدم ملائمتها لرسمة عينيها وملامح وجهها، وكذلك لستايلها.

تفاصيل إطلالة احلام في سعودي ايدول

تالقت احلام في حلقت سعودي ايدول التي بُثَّت مساء البارحة، ببذّة زهريّة برّاقة فخمة ورائعة من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023.

البذلة المذهلة هذه منحتها إطلالة فخمة، أنثويّة وأنيقة، بفضل قصّتها الراقية والتفاصيل التي زيّنتها مثل أحجار الخرز اللامعة وووشاح الفرو الزهريّ.

مكياج كارثيّ!

لأسف، لم يكن مكياج احلام في سعودي ايدول البارحة موفّقًا على الإطلاق، وأبرز الأسباب وراء ذلك، اعتمادها صيحة متمثّلة بشريط لامع ألصقته على خطّ الجفن العلويّ.

هذه الصيحة يجب أن تُنَفَّذ بإتقان شديد ودقّة تامّة، وعلى من يطبّقها أن يكون ذي خبرة عالية بتطبيقها وفقًا لمعايير مهمّة، أبرزها تناسبها مع ملامح الوجه.

هي ليست صيحة المكياج الوحيدة التي أفسدت إطلالتها الجماليّة، إنّما أيضًا تدرّجات ظلال الجفون التي اختيرت بألوان لا تناسب العيون الغائرة.

وفي هذا الإطار، لا بدّ أن نلفت نظرك إلى صيحات المكياج التي تناسب العيون الغائرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية