صيحات مكياج تجمّل العيون الغائرة بشكل مذهل

مصدر الصورة: حساب انستغرام danikamelmakeup@

نخبرك اليوم عن افضل صيحات مكياج للعيون الغائرة، التي تجمّلها وتمنحها تأثيرًا دراماتيكيًّا ملفتًا ورائعًا، وهي تتنوّع بين المثاليّة للأيام العادية، وتلك التي تمنحكِ التألّق في المناسبات.

ias

فأفكار المكياج التي تجمّل الإطلالة في الصور، لا تبدو كلّها رائعة على صاحبة العيون الغائرة، إذ إنّها يجب أن تطبّق مستحضرات التجميل تجمّل عينيها، لا تُظهرهما مجوّفتين للداخل أكثر.

تطبيق الآيلاينر بطريقة عكسيّة

لا يُنصح بأن تطبّق صاحبة العيون الغائرة الآيلاينر الممدود على خطّ الرموش للجفن العلويّ، بل أن ترسمه بدلًا من ذلك، على الخطّ الداخلي للرموش السفليّة، والذي في إمكانها اختياره بلون ملفت يعكس جمال العينين، مثل الأزرق والزيتيّ.

ولأنّ الآيلاينر المجنّح والممدود من الجفن العلويّ قد يُفسد إطلالة صاحبة العيون الغائرة، من المفضّل أن تمدّ خطّ الخطّ إذا رغبت، إلى خارج العين من خطّ الرموش السفليّة.

تطبيق ظلال العيون على الجفن السفليّ

مكياج العيون الغائرة يجب أن يُظهرها بارزة إلى الأمام أكثر، لا العكس، ولتحقيق ذلك، يجب أن تطبّقي ظلال العيون بطريقة محترفة ودقيقة، على المنطقة الواقعة أسفل الرموش السفليّة، بدلًا من التركيز على مزج الألوان في الأعلى.

استخدام الهايلايتر

يُضفي الهايلايتر الإشراق على الإطلالة، وإن تطبيقه على الجفن العلويّ ستخلق وهمًا بأنّ هذا الأخير بارز للخارج عكس ما هو عليه، ما يجعله مثاليًّا خصوصًا إذا اخترت اعتماده مع ظلال جفون بألوان ناعمة. وذلك بالمناسبة من أهم خطوات تطبيق مكياج عيون الباربي.

اعتماد مكياج العيون السموكي بتوازن

لتتألّقي بمكياج عيون سموكي ناجح، من الضروريّ أن تطبّقيه بطريقة متوازنة، أي أن تضعي ظلال الجفون أيضًا على خطّ الرموش السفليّ، إنّما بكمية أقل من الموجودة على العلويّ، مع ضرورة اختيار ما يُضفي لمسات حيويّة، مثل الغليتر والهايلايتر.

الآيلاينر المجنّح المفتوح

أسوأ ما قد تختبره صاحبة العيون الغائرة في مكياجها، هو أنّها عندما تفتح عينيها بعد تطبيق الآيلاينر المجنّح، لا تكون النتيجة كما أرادت أبدًا، بل تظهر العينين غائرتين أكثر للداخل. لتفادي ذلك، إبدأي برسمة الآيلاينر من وسط خطّ الجفن العلوي، وارسمي خطًّا آخر مقابلًا يصل إلى ما قبل وسط الجفت تقريبًا، من دون ملء الفراغ بينهما.

أخيرًا، ومهما كانت صيحة المكياج التي اخترتها، نشدّد على ضرورة تطبيق نصائح لتجنّب سيلان المكياج، وبالتالي، ضمان ثباته لوقت أطول في مختلف ظروف الطقس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية