أخطاء جماليّة في إطلالة تايلور سويفت أفسدت جمالها وفستانها ينقذ الموقف!

تايلور سويفت في فيلم Taylor Swift The Eras Tour Concert

Photo: Courtesy of Oscar de la Renta

لفتت إطلالة تايلور سويفت في العرض الأول لفيلم ‘Taylor Swift: The Eras Tour’ Concert الأنظار، فهي تألّقت بفستان أزرق مميّز من مجموعة ما قبل ربيع 2023 من توقيع Oscar de la Renta، منحها إطلالة ملكيّة جمعت بين الرقيّ والأنوثة، بفضل لونه وتصميمه الاستثنائيّ، إذ تشكّل من أقمشة صُمِّمَت على شكل بتلات الأزهار.

ias

ولكن هذه اللمسات المذهلة التي أضفاها الفستان عليها، لم تعكسها الصيحات الجماليّة التي اعتمدتها، إنّما عكس ذلك، قلّل من جمالها وأناقتها وأظهرتها أكبر من عمرها الحقيقيّ. فاكتشفيها معنا، كي تتفادي ارتكابها!

مكياج جميل ولكن…

اعتمدت تايلور سويفت في إطلالتها هذه أجمل صيحات المكياج الرائجة، لكنّها أهملت القاعدة الأهمّ، وهي اختيارها بما يناسب معايير معيّنة، أبرزها العمر، ومدى تناسق الألوان مع بعضها. فالطريقة التي تمّ تطبيق بها ظلال الجفون الزرقاء لم تناسب رسمة عينيها، ولا لون شعرها وإن كانت متناغمة مع لون الفستان.

كذلك، ورغم أنّ أحمر الشفاه الأحمر يبدو رائعًا مع تدرّج بشرة تايلور سويفت، وهو بالمناسبة من ألوان أحمر الشفاه المفضّلة لدى النجمات العربيّات، إلّا أنّ اعتماده مع ظلال جفون باللون الأزرق كان بمثابة خطوة غير موفَّقة، أفسدت مكياج المغنيّة الأميركيّة بأكمله.

عكس ذلك، لفتتن تسريحة شعر تايلور سويفت وإن أظهرتها أكبر من عمرها قليلًا، إلّا أنّها أبرزت جمال وجهها ومنحتها الأناقة، ولفتتنا أيضًا رسمة الآيلاينر المجنّح الممدود التي منحت عينيها الجاذبيّة. وهنا نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن حيل لإتقان رسم الآيلاينر باحتراف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية