أخطاء في مكياج رجوة الحسين أفسدت إطلالة زفافها!

رجوة ال سيف في زفافها

Source: royalportraitsgallery.com

تألقت رجوة ال سيف في زفافها من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بإطلالة هي من الأكثر أناقة ورقيًّا وجمالًا، والسبب الأبرز لذلك، فستانها المذهل الذي رسمته أنامل المصمّم اللبنانيّ المبدع إيلي صعب.

ias

لكن روعة الفستان، أغفلتنا عن خطأ في مكياجها أفسد إطلالتها الجماليّة، وبرز خصوصًا في الصور الرسميّة العالية الدقّة التي نشرها الديوان الملكيّ الهاشميّ، والتي كان كلّ ما في إطلالة زفاف رجوة الحسين أوضح، فرصدنا هذا الخطأ البسيط في مكياجها.

أخطاء بسيطة لكنّ تأثيرها واضح!

إذا دقّقت في صور رجوة ال سيف في زفافها، ستلاحظين أنّ مكياجها باهت، والسبب وراء ذلك هو تطبيق بلاش بتدرّج قريب جدًّا إلى لون البشرة، وأحمر شفاه باللون البيج الفاتح الذي لا يعدّ خيارًا مناسبًا على الإطلاق لصاحبات البشرة البيضاء.

زفاف رجوة ال سيف والامير الحسين
Photo: royalportraitsgallery.com

خطأ آخر رصدناه في إطلالة رجوة ال سيف في زفافها، وهو مكياج عينيها، بحيث إنّ الصيحات التي تمّ تطبيقها في هذا الإطار، لا تعدّ خيارًا مناسبًا لصاحبة العيون الصغيرة والمبطّنة. ولكنّ الأمر الذي أنقذ إطلالة رجوى، هو أنّ المكياج كان ناعمًا جدًا، وتم تطبيقه على أساس إبراز ملامح وجهها وتعزيز جمالها، لا تغييرها.

صيحة الّلا مكياج التي تميّزت بها رجوة ال سيف في زفافها، هي من أروع صيحات المكياج للعام 2023، وتعدّ خيارًا مثاليًّا لإطلالاتك اليوميّة، وهي ترتكز على تطبيق طبقة خفيفة من المكياج وبألوان هادئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية