أشهر عدسات الاسنان بدون نحت

أشهر عدسات الاسنان بدون نحت

أشهر عدسات الاسنان بدون نحت

ما هي أشهر عدسات الاسنان بدون نحت؟ سؤال أكثر من شائع عند عدد كبير من الأشخاص خصوصا ان نسبة عالية من النساء تهتم بهذا الموضوع.

ias

علما ان عدسات الأسنان أو الفينيرز (Veneers) هي قطع رقيقة مصنوعة من مواد مثل السيراميك أو الراتنج، وتُستخدم لتغطية الأسنان وتحسين مظهرها. وجربي افضل مبيض أسنان من الصيدلية

أنواع عدسات الاسنان بدون نحت

وتمنح عدسات الأسنان نتائج مماثلة لتلك التي توفرها عمليات نحت الأسنان، لكنها لا تتطلب النحت أو تقشير الأسنان بنفس الطريقة. وتذكري أشهر خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق

أشهر خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق... جربيها الان
تنظيف الاسنان
  • العدسات السيراميكية ذات السماكة الرقيقة: هذه العدسات تكون رقيقة جدًا وتثبت مباشرة على سطح الأسنان دون الحاجة إلى نحتها.
  • عدسات الراتنج المركبة: تُصنع هذه العدسات من مزيج من الراتنج والمواد الأخرى، وتكون أيضًا رقيقة ولا تتطلب نحت الأسنان.
  • عدسات الأسنان الدقيقة: هذه العدسات تكون أكثر رقة وتستخدم في تصحيح مشاكل محددة مثل تصبغات الأسنان أو تشوهات الشكل دون الحاجة إلى نحت واضح.

عدسات الأسنان بدون نحت لها عدة مزايا، بما في ذلك الحفاظ على هيكلية الأسنان الطبيعية، وتقليل الألم والتورم بعد العملية، وإتاحة الفرصة لإجراء تعديلات تجميلية دون إلحاق الضرر بالأسنان الطبيعية.

ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الحالات التي يُفضل فيها نحت الأسنان قبل وضع عدسات، وذلك يعتمد على الحالة الفردية لكل مريض وتوصية طبيب الأسنان.

وإليك طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد بمكونات طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية