أضفت إلى الكريم المرطّب لبشرتي هذه المكوّنات الطبيعيّة، والنتائج مذهلة!

Smile, Head, Face

مكونات طبيعية للبشرة تضيفينها الى الكريم المرطب

نكشف لك عن مكونات تضيفينها إلى الكريم المرطب الذي تستخدمينه لبشرة وجهك، وكذلك لجسمك، والتي تمنحك نتائج مذهلة، تلاحظينها بعد أقل من شهر على قيامك بذلك.

ias

فأنا جرّبتها، لضمان حصولي على هذه النتائج، حرصت على اتّباع الروتين اليومي المناسب للعناية لبشرتي، فخفّت الكثير من الشوائب فيها، وأصبح وجهي أكثر إشراقًا، نضارة، نعومة، وتألّقًا.

جل الألوفيرا

أضفت إلى الكريم المرطّب النهاريّ القليل من جل الألوفيرا، وذلك ساعد بعلاج حبّ الشباب والندوب الناتجة عنها، وعزّز نعومة وجهي. وقد لاحظت أيضًا أن التصبّغات الداكنة اختفت تمامًا، وأسبح لون بشرتي موحّدًا وأكثر توازنًا.

جل الألوفيرا هو إضافة مثالية لكريم البشرة
جل الألوفيرا هو إضافة مثالية لكريم البشرة

زيت اللوز الحلو

إنّه من الزيوت المعالجة لمشاكل البشرة، وقد تأكّدت من ذلك بعدما أضفت 3 قطرات منه إلى الكريم الليليّ المرطّب لبشرة وجهي. فهو يحوي خصائص تفتّح البشرة، تشدّها، تخفّف مظهر التجاعيد، وتنعّم ملمس الوجه.

زبدة الشيا

ربع ملعقة صغيرة من زبدة الشيا حوّلت الكريم المرطّب الذي أستخدمه إلى مستحضر سحريّ! فهي خفّفت الكثير من عوارض حساسيّة بشرتي تجاه أشعّة الشمس وغيرها من العوامل الخارجيّة،

ماء الورد

قطرة واحدة من ماء الورد كانت كفيلة بإضفاء الكثير من التغيّرات الرائعة على بشرتي. فبفضلها، قلّل الكريم المرطّب الذي أضفته إليها من مظهر المسامات الواسعة، ومنح وجهي تأثيرًا ورديًّا مشرقًا، ونعومة لم ألحظها سابقًا.

زيت الزيتون

فوائد زيت الزيتون للبشرة كثيرة، ولذا، قررت إضافة قطرة منه إلى الكريم اليوميّ المرطّب، ولاحظت بعد أسبوع، أنّ بشرتي أصبحت كما كانت عندما كنت أصغر بالسنّ. ناعمة، مشرقة، خالية من الشوائب، وأكثر قدرة على مقاومة الأضرار الخارجيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية