أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس لإطلالة بلا شوائب

Skin, Person, Human

إن كنت تبحثين عن افضل انواع كريم الاساس للعرايس، إخترنا لك هذه المجموعة من الفاونديشين التي تساعدك على توحيد لون البشرة وإخفاء شوائبها.

ias

فإذا كنت تبحثين عن حيل تخلصك من شوائب البشرة عبر اللجوء الى كريم الاساس الذي يساعدك على اخفائها فقد اخترنا لك هذه المجموعة التي تساعدك للحصول على مكياج وجه جذاب!

كريم اساس Infallible Total Cover Foundation من L’ORÉAL

يتميز هذا الكريم الاساس بتركيبته الكريمية سهلة المد على البشرة. يعمل على توحيد لون البشرة ليخلصها من الشوائب اضافة الى قدرته على اخفاء البقع الداكنة. كذلك بفضل قوامه السميك سيمنحك تغطية كاملة للحبوب والندوب في البشرة.

كريم أساس للعرايس

كريم اساس Fit Me Matte & Poreless Foundation من MAYBELLINE

هذا الكريم من مجموعة مستحضرات مكياج ميبلين التي تمنحك مكياجًا جذابًا ومثاليًا. هو يساعدك على اخفاء مسامات البشرة الواسعة وبالتالي لا تفسدي اطلالتك. يمنحك بشرة بلون متجانس لتتمكني من اخفاء كل الشوائب، ليكون الخيار المثالي لجميع أنواع البشرة.

أفضل فاوتديشين للعرايس

كريم Double Wear Stay-in-Place Makeup من ESTÉE LAUDER

يمتلك هذا الكريم الاساس تركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية البشرة لتتمتعي باطلالة نضرة. هو فعال لمكياج جذاب طوال اليوم لتلفتي الانظار في يومك المنتظر بدون الحاجة الى تصحيحه. يدوم حتى 24 ساعة لا يسيل ويعمل على ترطيب البشرة ليكون كريم اساس مناسب للبشرة الجافة!

أنواع فاونديشين للعرايس

إكتشفي أيضًا افضل برايمر لمختلف انواع البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية