أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا على هاتفك

برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا

أفضل وأدق برنامج ترجمة من انجليزي لعربى

سنطلعك اليوم على أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا على هاتفك، لتعرفي من يتصل بك، قبل الرد على المكالمة إذا كان الرقم غير مسجل في هاتفك، علمًا أن هناك طريقة لكشف اسم المتصل بدون برنامج على الهاتف.

ias

في ظل التطور التكنولوجي، أصبح من السهل أن تحصلي على معلومات دقيقة بشأن أرقام الهاتف المجهولة التي تتصل بك، لذلك، يمكنك أن تختاري البرنامج الذي يناسبك من هذه المجموعة.

تطبيق Truecaller

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تساعدك على كشف هوية المتصل ويعتمد على قاعدة بيانات ضخمة من أسماء وأرقام هواتف في جميع أنحاء العالم لتعرفي هوية المتصل قبل الرد على المكالمة، كما يتيح لك هذا التطبيق خدمة حظر رقم الهاتف وتسجيل المكالمات.

تطبيق Caller ID & Call Blocker Free

يتيح لك هذا التطبيق تحديد هوية المتصلين بشكلٍ فوري، بالإضافة إلى أنه يقدم لك مميزات أخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها وإدارة قائمة الاتصال. علمًا أن هناك طريقة سهلة للإبلاغ عن رقم محتال في السعودية.

تطبيق Whoscall

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة التي تساعدك على كشف هوية المتصلين، ويقدم لك ميزة التحقق من مدى صحة البيانات التي يقدمها لك، ويتضمن أيضًا هذا التطبيق مميزات أخرى مثل حظر المكالمات وإدارة الرسائل النصية.

تطبيق Showcaller

يعتبر هذا التطبيق مجاني ليساعدك على كشف هوية المتصل بك، والحصول على معلومات إضافية بشأن المكالمات الواردة، ويتضمن التطبيق ميزات لحظر المكالمات وإدارة الاتصالات بشكلٍ فعال.

مع هذه المجموعة من التطبيقات، ستتمكنين من كشف هوية المتصل بك، واطلعي أيضًا على سبب ضرورة الحذر عند شحن الهاتف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية