أفضل خلطة لتبييض أسفل الذراعين بمفعول سريع ومن دون كلفة

أفضل خلطة لتبييض أسفل الذراعين بمفعول سريع ومن دون كلفة

أفضل خلطة لتبييض أسفل الذراعين بمفعول سريع ومن دون كلفة ستكشف عنها ياسمينة حتى تتخلصي من الإسوداد نهائياً وتستعيدي إشراق البشرة في أسرع وقت ممكن. وفي المناسبة اليك المزيد من الخلطات التي تساعدك على بييض جسمك وبشرتك أيضاً

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة إسوداد منطقة أسفل الذراعين، ويعود الهسبب في معظم الأحيان لعدم تهوئة هذه المنطقة بشكل صحيح بالإضافة الى الطرق الخاطئة لإزالة الشعر الزائد. اليك من ياسمينة الأحل الأنسب للتخلص من هذه المشكلة بسرعة وبأقل كلفة ممكنة.

أفضل خلطة لتبييض أسفل الذراعين

تتألف هذه الخلطة من مكونات موجودة في كل منزل ولها فوائد كبيرة في تبييض منطقة تحت الذراعين وما تبقى من مناطق أخرى من الجسم.

إستعيني بملعقة كبيرة من الكركم وأضيفي عليها عصير الليمون حتى تحصلي على تركيبة متماسكة ثم ضعي ملعقة صغيرة من السكر. أخلطي المكونات جيداً وطبقي المزيج أسفل الذراعين بأسلوب التدليك لدقيقتين على الأقل قبل ترك المزيد لـ دقائق.

بعد مرور الوقت قشري التركيبة واغسلي البشرة بالمياه الفاترة. يمكنك الإستعانة بالخلطة نفسها لتبييض الأكواب والركب والمناطق الحساسة أيضاً.

نصائح للتخلص من اسوداد بشرة تحت الذراعين

  • التخلي عن ماكينة الحلاقة للتخلص من الشعر الزائد والإستعانة بالوسائل التقليدية التي تزيل الشعر من الجذور. وفي المناسبة اكتشفي كيف تزيلين الشعر من دون ألم مع ياسمينة
  • الإستعانة بمزيل تعرق خال من الكحول ذات تركيبة طبية مدروسة لا تغلق المسام وتسمح للبشرة بالتنفس دائماً.
  • اختيار ملابس بقماش قطنة لاسيما في فصل الصيف تمتص التعرق ولا تغلق المسام.
  • لا تتعرضي للشمس أو لمياه الكلور بعد إزالة الشعر الزائد فوراً لأن ذلك يسبب في تصبغها واسودادها مع الوقت.
  • إشربي كميات كافية من المياه التي تساعد على تنفس الجسم وترطيب البشرة من الداخل أيضاً، فالجفاف يؤدي الى تراكم الجلد الميت وبالتالي الى ظهور البقع الداكنة بشكل أكبر.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتطبيق خلطة التبييض هذه لمرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل حتى تبقي محافظة على بشرة بيضاء نقية خالية من الشوائب. وفي المناسبة اليك أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية