أفضل عطور عساف لنفحات جذابة

افضل عطورات العربية للعود

مسدر الصورة موقع Adobe Stock

سنعرفك اليوم على أفضل عطور عساف التي تمنحك نفحات مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي الأنظار في إطلالاتك اليومية ومناسباتك، علمًا أن هناك عطور فخمة وثمينة لا تفوتي فرصة اقتنائها.

ias

تعتبر ماركة عساف علامة تجارية مشهورة تقدم لك مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تربط بين المكونات الطبيعية الفاخرة لرائحة انثوية جذابة.

عطر Miss Sakura

يعتبر هذا العطر من أحدث الإصدارات لعام 2023، يأتي بنفحات ربيعية جذابة، يجمع بين الأزهار الحلوة والفواكه الرومانسية مع لمسة المسك الأبيض والأخشاب، مع نهاية عطر تجمع بين البرغموت والعسل لرائحة تأسر الحواس.

عطر Pink Lady

يعتبر عطر بينك ليدي من العطور المميزة التي يمكنك أن تقتنيها لتمنحي إطلالتك نفحات جذابة، فهو عطر رقيق وناعم. يجمع هذا العطر التناقطات في مكوناته ليكشف عن أحاسيس عطرية مبتكرة مع نفحات النيرولي والياسمين مع براعم منعشة من زهرة البرتقال.

عطر Arrogate

يعبر هذا العطر عن المشاعر العميقة والأحاسيس المميزة. يأتي بتركيبة مفعمة بالسحر والجاذبية مع زهرة الكرز مع نفحات من المسك والياسمين لتشعري بسحرها العميق وجاذبيتها اللافتة.

عطر Gris Eric

يعتبر عطر Gris Ericمن أجمل العطور التي تحمل سحرًا وجاذبية، تتميز بتركيبتها الفريدة التي تجمع بين العديد من المكونات الطبيعية الفاخرة تجمع بين رائحة أخشاب الصندل والعنبر وأخشاب الأرز والبرغموت والباتشولي وطحالب البلوط والورد.

مع هذه المجموعة من عطور عساف ستتمكنين من الحصول على رائحة منعشة وجذابة، واطلعي أيضًا على أجمل عطور كارتييه التي تتمّم إطلالاتك هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية