أفضل مطاعم البيتزا في لندن بالصور والأسعار

أفضل مطاعم البيتزا

أفضل مطاعم البيتزا

مطاعم البيتزا في لندن متنوعة من حيث الوصفات والاسعار، هذه الصور ستعطيك فكرة مفصّلة عن الموضوع! ولكن في البداية هل تتقنين اتيكيت تناول البيتزا؟

ias

Gordon Ramsay street Pizza

> التكلفة على الشخص الواحد ١٨ دولار تقريباً

عصفوران بحجر واحد! في هذا المطعم ستتذوقين أطباق الشيف جوردون رمساي الشهير من دون أن تدفعي مبالغ باهظة! يتميّز هذا المطعم بنقطة ملفتة وطريفة في آن، اذ يسير النادل في المطع حاملاً قطعاً عملاقة من البيتزا على كتفه، وما عليك الاّ أن تختاري القطعة التي تريدينها!

Yard Sale Pizza

> التكلفة على الشخص الواحد من ٨ الى ١١ دولار تقريباً

من مطعم بدأ في حديقة خلفية لإحدى المباني، الى سلسلة مطاعم لأكثر من ٥ فروع! أكثر ما يجذب السياح في هذا المطعم اضافةً الى الطعم اللذيذ هو النمهات المتعددة والغريبة التي يدخلها القيمون على القائمة لفترة محدودة في السنة تكون ثمرة تعاون مع مبار الطهاة أو المطاعم اللندنية.

Zialuciapizza

> التكلفة على الشخص الواحد من ٨ الى ١٢ دولاراً

في زيا لوشيا، ستجرّبين أنواعاً مختلفة كلياً من البيتزا، لأنّ العجينة ليست تقليدية. من مزيج أنواع القمح المختلفة الى العجينة بالفحم الحجري. أحجام البيتزا والمواد الملقاة عليها تعطيك انطباع عن كرم أصحاب هذا المطعم، وكثافة الصور على انستغرام تشي بروعة الطعم!

Home Slice London

> تكلفة القطعة الواحدة ٥ دولارات، والبيتزا العملاقة ٢٥ دولاراً

إن كنت تريدين تخفيف السعرات الحرارية في البيتزا يمكننا مساعدتك وإن كنت تبحثين عن البيتزا الأكبر حجماً في لندن والأغرب من حيث المكونات، وصلت الى المكان المناسب! يصل قطر البيتزا في هوم سلايس الى حوالي ٥٢ سنتمراً، فتخيّلي حجم القطعة الواحدة، كما قد يضاف اليها خليط اللحم والجزر، السبانخ، ثمار البحر وأنواع متعددة من الفواكه.

Purezza

> تكلفة الشخص الواحد من ١٣ الى ١٦ دولاراً

يتصدّر هذا المطعم المشهد من حيث كونه أفضل مطعم نباتي يقدّم البيتزا في لندن. لا وجود لأي مشتقات من اللحوم أو الحليب ولكن الطعم والمذاق والتجربة تكاد لا تختلف! فبمساعدة جوز الهند والكاشو والرز الأسمر يحاولون ابتكار الطبقة المطاطة المكوّنة من الجبن في أنواع البيتزا الأخرى. والهم جداً في بوريزا أنّ حتّى الأشخاص غير النبياتيين يعبّرون عن رضاهم الكامل عن التجربة! وان كنت تبحثين عن خيارات أخرى غير البيتزا، جمعنا لك هنا ألذ مطاعم لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية