من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ مشاهد ستدخل التاريخ

من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ مشاهد ستدخل التاريخ

مصدر الصورة الحساب الرسمي للممثل قصي خولي على انستقرام

من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ نشاركك بمجموعة مشاهد برأينا ستدخل التاريخ لجهة الابداع الذي احتوته من تمثيل واخراج ومشاعر الفرح، الحزن أو الصدمة، بعض هذه المشاهد غيّرت سياق المسلسل وعبرت به الى ذكرياتنا. اكتشفي أي مسلسل يجب أن تشاهدي من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ بحسب برجك!

ias

بعض المشاهد في مسلسلات رمضان ٢٠٢١، قلبت الموازين، وأسرت الجمهور وأصبحت حديثهم واحتلّت أعلى المراتب على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق ملايين المشاهدات بساعات قليلة. اكتشفيها معنا!

موت والدة صافي – ٢٠٢٠

صافي تاجر المخدرات، الذي يخيف الجميع، انهار اثر تعرّض والدته لأزمة قلبية وموتها، ونقل لنا كل وجعه بدقائق قليلة جدًا. آداء عالي جدًا لقصي خولي، وكأنه عاد طفلًا صغيرًا، لاي ريد أن يفارق والدته. كلامه، دموعه، نظراته ولغة جسده، كلّا تفاصيل جعلت المشهد يدخل التاريخ فعليًا من بوابة ابداع قصي خولي. نادين نسيب نجيم أيضًا تتصدر الترند بفعل مشاركتها بمسلسل ٢٠٢٠، وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها نادين حديث الجمهور!

صفعة باسم ياخور لأمل بوشوشة – على صفيح ساخن

هذه الصفعة في الحلقة الأولى، ومن دون أي توقّع ولا أي مقدمات، جعلت المسلسل يتصدّر الترند بسرعة خيالية من الحلقة الأولى. على صفيح ساخن، بمشاهده الصامتة وبحركته السريعة وبكل تفاصيله يتقدّم حلقة بعد حلقة، وهذا المشهد من العناوين العريضة لموسم رمضان ٢٠٢١

هنا في المحكمة – لعبة نيوتن

اخراجيًا، تمثيليًا وبكلّ تفاصيله، مشهد هنا التي تطالب بابنها أمام المحاكم الأمريكية بعدما أخفقت في الاهتمام به، يحاكي وجع كل شخص منا، ومشاكله ومخاوفه. تعابير منى زكي، كلماتها، وجرأتها ورعشتها، رفعت المسلسل الى مراتب عالية جدًا. وهذا ما يجعل مسلسل لعبة نيوتن يقترب أكثر فأكثر من اعتباره مسلسل العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية