أكثر ما ميّز كلّ فستان زفاف اختتم به المصمّمون عروضهم الراقية

Wedding Gown, Dress, Gown

فساتين زفاف اسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2023

تميّزت فساتين زفاف اسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2023 التي قدّمها أهم المصمّمين العرب والعالميّن، بمقوّمات تجعل كلّ عروس تتفرّد بإطلالة استثنائيّة.

ias

فكما فساتين الأعراس التي لفتتنا في مجموعات شتاء 2023، أتت تلك المخصّصة للموسم المقبل بما يمنح المقبلات على الزواج ستايلًا أنيقًا، مميّزًا، وأنثويًّا. وهذا ما لفتنا في كلّ فستان.

فستان زفاف طوني ورد

من وحي غبار النجوم، استوحى طوني ورد مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، فأتى فستان الزفاف الذي اختتم به العرض، بتصميم ملفت جدًّا.

فساتين زفاف طوني ورد ربيع وصيف 2023
فستان زفاف طوني ورد مثاليّ للتألّق بإطلالة ملكيّة

إضافة إلى قصّته الملكيّة المبهرة التي برزت خصوصًا من خلال الطيات الكبيرة في التنورة التي انسدلت نزولًا، لفتتنا الأحجار اللامعة التي زيّنت الفستان، مصوّرة روعة المجرّات في الفضاء.

هذه الميزة، كفيلة برفع إطلالة العروس إلى أعلى مستويات الفخامة والرقيّ، ومنحها إطلالة تُحفَر في ذاكرة المدعوّين!

فستان زفاف إيلي صعب

من وحي الحضارة التايلانديّة التي أوحت لإيلي صعب بتصاميمه لربيع وصيف 2023، أتى فستان الزفاف بلمسات جمعت بين الرقيّ والفخامة.

الأكمام المنسدلة، الشقّ الجانبيّ وأزهار اللوتس النافرة، هي تفاصيل لا يمكن ألّا تلفتنا في هذا الفستان، والتي تمنح العروس إطلالة متجدّدة، ومختلفة عما يتوقّع الجميع!

فساتين زفاف ايلي صعب لربيع وصيف 2023
يمنح فستان زفاف أيلي صعب العروس إطلالة مختلفة

فستان زفاف جورج حبيقة

نظرة واحدة إلى فستان الزفاف الذي اختُتم به عرض جورج حبيقة لربيع وصيف 2023، كفيلة بأن تجعلك تلتفتين إلى القصّة المبتكرة على منطقتي الصدر والخصر.

هذه القصّة تعكس إبداع المصمّم اللبنانيّ بتقديم تصاميم تجعل المرأة تتفرّد بإطلالاتها المذهلة، وتضفي على الفستان الناعم لمسات مميّزة.

فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع وصيف 2023
فستان زفاف جورج حبيقة مثالي لعروس استثنائيّة

فستان زفاف رامي قاضي

بساطة التصميم هو أكثر ما لفتنا في فستان الزفاف الذي قدّمه رامي قاضي. فقد تمّ تنفيذ قصّة الفستان بما يمنح العروس الرقيّ والأناقة، على امتداد قماش الساتان الفخم.

وقد أتى الإبداع في الجهة العلوية له، حيث شكّلت الطيت الناعمة قصّة تعزّز جمال الخصر، والأحجار على طرف الصدر ميزة تعزّز جاذبيّة اللوك.

ولفتنا أيضًا في هذا الفستان، القفازات الطويلة، التي أتت من قماش شفاف مرصّع بالأحجار اللامعة، مشكّلة أكسسوارًا مثاليًّا للمسات راقية.

فساتين رامي قاضي لربيع وصيف 2023
تشكّل فساتين رامي قاضي خيارًا مثاليًّا للعروس الأنيقة

فستان زفاف جوليان فورنييه

لا يمكن إلّا وأن تلاحظي الإبداع في فستان زفاف Julien Fournié، وتحديدًا في قصّـه العلويّة التي أتت تفاصيلها مميّزة جدًّا، ومن وحي شكل عقدة الفراشة.

فستان زفاف جوليان فورنييه لربيع وصيف 2023
فستان زفاف جوليان فورنييه لربيع وصيف 2023

فستانا زفاف فالنتينو

إذا كنت تبحثين عمّا يمنحك إطلالة جريئة في زفافك تعكس عد خوفك من كسر التقاليد، فإنّ الفستانين اللذين قدّمتها دار فالنتينو، هما الأنسب لك.

فستان زفاف فالنتينو لربيع وصيف 2023
أتت فساتين فالنتينو بتصميم جريئة وملفتة

فكما كل قطعة في مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023 التي طغت عليها تفاصيل تعكس الحريّة، مثل الكشاكش الكبيرة، لفتتنا التفاصيل الجريئة في فستاني الزفاف في آخر العرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية