ألوان طلاء أظافر تُظهر الخواتم أجمل ممّا تتوقّعين

ألوان طلاء أظافر

مصدر الصورة: حساب انستغرام cartier@

نخبرك عن ألوان طلاء أظافر تُظهر الخواتم أجمل ممّا تتوقّعين، والتي تعدّ أيضًا من الأكثر رواجًا في موسم الخريف والشتاء الحاليّ، وتختارها كثيرات ممّن يرغبن بالتألّق بإطلالات أنثويّة جذّابة. وكنّا قد أخبرناك عن طرق لتبييض الأظافر.

ias

وسواء كنت تحبّين الألوان الناعمة أو الجريئة، من المهم أن تدركي أهميّة الالتزام بقواعد اختيارها، وأبرزها أن تكون مناسبة للون بشرتك، وللملابس التي ترتدينها وأن تعكس أيضًا شخصيّتك. فما الذي ستنتقينه من الخيارات التالية التي تبرز الخواتم بتأثير أجمل؟

لون طلاء الأظافر البفسجيّ الداكن

من أجمل ألوان طلاء الأظافر الشتويّة، وهو خيار سيدهش كلّ من حولك بإطلالاتك الاستثنائيّة، نظرًا لما يضفيه من تأثير جذّاب يجعل الخواتم في يديك أكثر بروزًا، خصوصًا إذا كانت مرصّعة بالأحجار الماسيّة أو أحجار سواروفسكي. فاعتمدي هذا الخيار، واستعدّي لتشعّي جمالًا!

لون طلاء الأظافر الناعم بالتأثير الشفاف

هو من أجمل ما في إمكانك اختياره، وإنّه يأتي بخيارات مثل الأبيض والزهريّ والبيج، إنّما بقوام خفيف وأقرب إلى الشفاف، ما يجعله يتماشى بشكل رائع مع تدرّجات البشرة كافّة. هو يترك الأنظار تتوجّه إلى جمال الخواتم، وإنّه مثاليّ لتتمتّعي يوميًّا بإطلالات ناعمة وأنثويّة، كما لتتألّقي في المناسبات بلمسات جميلة، وهو بالمناسبة من الخيارات الأكثر اعتمادًا لدى الملكات والأميرات، ويعدّ انتقاءه من أهم قواعد الجمال في عالمهنّ.

لون طلاء الأظافر الأحمر

خيار آخر مذهل يجعل الأنظار تتوجّه إليك، ويزيد من الفخامة التي ترافق الخواتم التي ترتدينها. فلا تتردّدي باختياره إن كنت من صاحبات الشخصيّة الجريئة وتحبّين أن تكون الأكثر جاذبيّة، شرط أن تنتقيه بالتدرّج المناسب للون بشرتك كما لملابسك. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على كيفية علاج الالتهاب حول الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية