أماكن تراثية رائعة لجلسات تصوير يوم التأسيس

أماكن تراثية رائعة لجلسات تصوير يوم التأسيس

مصدر الصورة: حساب خبيرة المكياج waadmakeupartist@

تأخذك ياسمينة في جولة على أماكن تراثية رائعة لجلسات تصوير يوم التأسيس، الذي سيوافق يوم الخميس 22 فبراير الجاري.

ias

يتطلع الكثيرون لأخذ صور مُعبرة عن إنتماءهم للوطن بمناسبة يوم التأسيس، وضمن الإستعدادات التي يجري التحضير لها لإلتقاط أجمل الصور يتم البحث عن الأماكن والمعالم التراثية التي تعكس روح الأصالة، وسبق لنا أن قدمنا لك نصائح لمظهرك في هذا اليوم من خلال نسقيّ ستايل يوم التأسيس المستوحى من التراث مع ياسمينة.

انتقي من أحد هذه الأماكن لصورة تلامس روح الماضي

تتوفر حول مدن المملكة العديد من المعالم والمناطق التي ستمنحكم خلفية رائعة لصوركم بالزيّ التراثي السعودي، لتكتمل معكم كافة العناصر التي ستجعل من صوركم أكثر واقعية، وملامسة لروح الماضي وتفاصيله، ويجب عليك قبل التعرف على أماكن التصوير اكتشاف أجمل المجوهرات الأنيقة المستوحاة من تراث المملكة لتتألقي بها في يوم التأسيس.

مطل البجيري وحي طريف في الدرعية

أحد الأماكن الرائعة في الدرعية، والتي ستشعرين بها بالإندماج مع حُقبة الماضي، لتمثلي ذكرى التأسيس بجمال عاصمة الدولة السعودية الأولى وتفاصيلها المستوحاة من أصالة نجد، وتاريخها المفعم بفنون العمارة، وبإطلالات تاريخية مدهشة في حي الطريف، المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

سوق الثلاثاء الشعبي في عسير

وإن وقع إختيارك على ارتداء الزي العسيري في هذه المناسبة فليس هناك أنسب من سوق الثلاثاء الشعبي في أبها لأخذ صور ساحرة مع منتجات عسير اليدوية.

البلد في جدة التاريخية

من عبق جمال تراث وأصالة منطقة الحجاز، أجعلي جدران ورواشين بنيانه تعكس جمال إطلالتك التراثية في هذا اليوم، فهذا المكان غنيّ جدا بالزوايا والأركان المُلهمة للتصوير، فهي واحدة من الأماكن التي تقصدها الكثير من المؤثرات السعوديات لإلتقاط صورهنّ.

سوق بلدة العُلا القديمة  

يعتبر سوق البلدة القديمة في العُلا أحد الأماكن الكثيرة التي يمكنك أن تحظي بها بصور رائعة، ذلك إلى جانب الكثير من المعالم التاريخية والتراثية الأخرى في العُلا.

المخيمات في الصحراء

من أسهل الأماكن التي يمكنك اللجوء لها، والتي ستوحي بجانب الخيل أو الإبل بروح وجمال الثقافة السعودية، فهي واحدة من الخيارات المتاحة في جميع مناطق المملكة.

وبعد أن استعرضنا لك هذه الأماكن الرائعة التي يمكنها أن تكون مصدر إلهام لك للإحتفاء بهذا اليوم تابعي طريقة عمل مكياج يوم التأسيس بالخطوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية