أميرة أردنية تتفوق بجمالها على الأميرتين إيمان وسلمى

اميرة أردنية تتفوق بجمالها على الأميرتين إيمان وسلمى

مصدر الصورة: حساب انستغرام alibinalhussein@

نخبرك اليوم عن اميرة أردنيّة تتفوّق بجمالها على الأميرتين إيمان وسلمى ابنتا الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهي تكون ابنة شقيقه علي بن الحسين، والتي تخرّجت من الثانويّة خلال الشهر الجاري إلى جانبالعاهل الأردنيّ هاشم، الابن الأصغر للملك.

ias

هي الأميرة جليلة، أصغر بنات الملك علي بن الحسين آخر ملوك المملكة الحجازية الهاشمية، وقد لفتت الأنظار في حفل تخرّجها بملامح وجهها الناعمة والطبيعيّة، وأبرزها بشرتها الحنطاويّة، وكذلك عينيْها الزرقاوين اللتين تعدّان ميزة جماليّة ترافق معظم الأميرات العربيّات المتّسمات بجمال غربيّ.

صور نادرة للأميرة جليلة

لا يتمّ تسليط الأضواء كثيرًا على الأميرة جليلة، بل إنّ إطلالاتها على الإعلام نادرة وتكون فقط في مناسبات معيّنة، مثل حفل حناء رجوى آل سيف في صورة نشرتها جدّتها الملكة علياء، فخطفت الأنظار بجمالها الذي أثنى عليه الجميع.

من الصور التي نُشرت أيضًا للأميرة جليلة، لقطات لها برفقة شقيقها الأمير عبدالله بن علي في العام الماضي، من مركز الملك عبدالله الثاني المتخصّص في التدريب والتطوير لمكافحة الإرهاب والحرب غير النظاميّة.

الجمهور انتظر بشوق رؤية إطلالتها في حفل زفاف الأميرة إيمان وحفل حنائها، إلّا أن الديوان الملكيّ الهاشميّ أو أي من أفراد العائلة الملكيّة الأردنيّة، لم ينشر لها أيّ صور، فيما ظهرت بلقطات عفويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية