أنباء عن تواجد شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023

شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023

مصدر الصورة: حسابي shakira@ و taylorswift13@

انتشرت العديد من الأنباء عن تواجد شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023، وذلك ضمن الفعاليات الإستثنائية التي سيشهدها الموسم.

ias

سبق أن أعلن تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، والذي سيوافق يوم إنطلاقه 28 أكتوبر القادم، حاملًا معه الكثير من التفاصيل المثيرة والحماسية التي يترقبها العالم.

هل ستتواجد شاكيرا وتايلور سويفت فعلًا في موسم الرياض؟

قد كشف مقطع الفيديو الترويجي الذي تم نشره أخيرًا من قبل الهيئة العامة للترفيه تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 قد اعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، بما فيها من مناطق جديدة ومن أحداث رياضية وفنية وترفيهية غير مسبوقة، وتُعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وفي العالم.

وضمن الكثير من الفعاليات والأحداث التي ستكون في موسم الرياض القادم تم تداول خبر تواجد كلًا من شاكيرا، و تايلور سويفت لأول مرّة في المملكة العربية السعودية, واستند الخبر على وجود مقطع للفنانة شاكيرا ضمن البرومو الترويجي الخاص بالموسم، إضافة إلى أنتشار مقطع لها وهي تتحدث فيه عن إحياءها لحفل في السعودية.

أما تايلور سويفت فقد تداولت العديد من حسابات مواقع التواصل الإجتماعي إحتمالية احياءها لحفل ضمن موسم الرياض، وذلك بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ بمتابعتها، ولكن إلى الأن لم يتم تأكيد هذا الخبر بشكل رسميّ.

وفي إطار الحديث عن الأحداث التي تترقبها العاصمة الرياض في الفترة المُقبلة تابعي نور الرياض أكبر احتفال فنون ضوئية في العالم يعود تحت شعار “قمرا على رمال الصحراء”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية