أنت تشترين وشقيقتك ترتدي ملابسك! مشكلة 99% من البنات!

Person, Human, Face

أنت تشترين وشقيقتك ترتدي ملابسك تعتبر مشكلة 99% من البنات اللواتي لا يوجد فرق كبير في عمرهن وعمر إخوتهن، ومن هنا سنقدم لك افضل النصائح.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن شقيقتك هي أفضل من صديقاتك وهي جزء لا يتجزء منك، ولكن في الكثير من الأحيان قد تتحول الى ألد أعدائك خصوصًا عندما تُقرر إقتحام خزانتك وإرتداء ملابسك!

مشكلة يمكن حلهّا بأسهل الطرق!

لا شك أنك قد سئمت من هذا الأمر! فكلما تشترين قطعة جديدة أو حتى حذاء جديد، تتفاجأين بتواجده بخزانة شقيقتك أو تندصمين بملابسك على الإنستغرام الخاص بها بحيث يتغزل الجميع بإطلالتها التي أنت صاحبة الفضل بها! ولكن يجب أن تعلمي أن هذا الأمر عادي جدًا ويمر به أغلبية الأخوات خصوصًا اللواتي يملكن المقاسات المتشابهة، فبدلاً من الشجار معها حول هذا الموضوع، إطلبي منها أن تستأذن منك قبل إستعارة ملابسك وإشرحي لها أنك لا تمانعين أبدًا وأكدي لها أن أنت وهي شخص واحد وأنها قطعة من قلبك.

لا تجعلي مشاعر الغيرة والحقد أن تضغي عليك في هذا الموضوع الذي يمكن علاجه بطرق ديبلوماسية بعيدًا عن الشجار والخلافات التي لا يوجد أي داعي لها! ففي آخر المطاف، أختك هي صديقتك المُقربة الوحيدة وسندك وهي الشخص الذي تشاركين معه الدم نفسه! شاركيها ملابسك، أسرارك، وكافة أمورك الشخصية ولا تبخلي عليها بأي شيء!

وأخيرًا، إليك أفضل الحلول لخلافات الغرفة الواحدة مع شقيقتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية