أوفر وأرخص الطرق لدخول أمتع فعاليات موسم الرياض 2023

أوفر وأرخص الطرق لدخول أمتع فعاليات موسم الرياض 2023

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تعرفي معنا في هذا المقال على حيل لحجز أوفر وأرخص الطُرق لدخول أمتع فعاليات موسم الرياض 2023، والإستمتاع بجمال مناطقها المختلفة.

ias

بداية من 28 أكتوبر افتتحت مناطق موسم الرياض أبوابها أمام الزوار بمجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة، وإن كنت ترغبين الاستمتاع بأجمل الأوقات في الموسم بأقل الأسعار تابعي أبرز الحيل في هذا المقال، وذلك بعد أن تلق نظرة على تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 يعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

أوفر طريقة للإستمتاع بأوقاتكم في بوليفارد وورلد

تبلغ سعر تذكرة الدخول إلى منطقة بوليفارد وورلد 29 ريالًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، وذلك بدون تجربة الألعاب المتواجدة في المنطقة، لذلك يمكنك حجز تذكرة وورلد فاليو بـ109 ريال، والتي تشمل سعر الدخول وتشمل 10 ألعاب مجانًا، كما تتيح تذكرة القولد بـ 218 الدخول واللعب مجانًا بشكل لا محدود خلال الزيارة، وفي خيار آخر يمكنك حجز تذكرة العائلة العالمية بمبلغ 520 ريال، والتي ستمكن خمس أشخاص من الدخول واللعب في 10 ألعاب مجانًا لكل شخص.

باقة الإجازة لموسم الرياض

تتاح هذه الباقة من فترة ما بين 16 وحتى 25 نوفمبر الجاري، حيث يمكنكم من خلال الحجز بهذه الباقة دخول كلًا من بوليفارد وورلد، و وندر جاردن، إضافة إلى خوض 7 تجارب في بوليفارد رياض ستي، كل ذلك فقط بـ 145 ريال فقط.

الدخول إلى المناطق المجانية

هذا العام يتاح الدخول مجانًا إلى عدد من المناطق التي ستقضين بها أمتع الأوقات وتشاهديين أجمل العروض، والتي منها: الرياض زوو، ورياض ستي، ومطل البجيري، وحديقة السويدي، ببساطة قومي بالحجز عبر تطبيق We book، الذي أعلن عن اطلاقه تركي آل الشيخ وهو الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

في الختام تابعي أبرز مسرحيات موسم الرياض الكوميدية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية