أولاد النجوم في لحظات مؤثّرة مع آبائهم على المسرح

Dating, Person, Human

الصورة من حساب خالد علامة على إنستغرام

يظهر أولاد النجوم في لحظات مؤثّرة مع آبائهم على المسرح ويحرصون على نشر هذه اللحظات المميزة مع المتابعين لمشاركتهم فرحتهم في هذه اللحظات.

ias

يشهد المسرح الكثير من المواقف للنجوم إن كانت لحظات حب وحزن أو لحظات مؤثرة جمعت بين النجوم وأولادهم وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي!

راغب علامة ونجله خالد

هي ليست المرة الأولى التي يعتني بها خالد علامة الذي يُعتبر من أولاد المشاهير العرب الأكثر جمالاً وجاذبية بوالده المُغني اللبناني راغب علامة، وفي هذه المرة ظهر خالد وهو يمسح جبين والده من العرق وقبله من جبينه ليرد له والده القبلة.

وقد شارك خالد الذي يتمتع بوسامة شرقية مميزة جدًا هذا الفيديو على صفحته الرسيمة على إنستغرام وأرفقه بكلمات مؤثرة جدًا “بتمنّى العمر يطول، وافضل احبّك على طول❤️🌎.

رابح صقر ونجله

أثناء إحيائه لحفله الغنائي في الدمام في السعودية، فاجأ نجل المطرب السعودي رابح صقر الجماهير ووالده بصعوده الى المسرح وتقبيله من رأسه وإحتضانه.

لاقت هذه الصورة تفاعل وإنتشار واسع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي أشادوا بالعلاقة المميزة التي تجمع بين رابح وأبنائه.

عاصي الحلاني ونجله الوليد

لطالما كانت العلاقة التي تجمع بين عاصي الحلاني ونجله الوليد حديث السوشال ميديا، فالرابط والحب القوي يظهر دائمًا على المسرح بحيث يحرص الوليد مشاركة والده الأغاني ورقصة الدبكة التي يشتهر بها هو ووالده فارس الأغنية العربية.

وعلى الرغم من أننا نسمع دائمًا عن الخلافات العائلية لدى المشاهير والتي تصل أحيانًا الى الطلاق والإنفصال، إلا أننا نعشق الحب والرابط القوي الذي يجمع النجوم وأبنائهم رغم كل هذه الخلافات.

وأخيرًا، بالحديث عن أولاد المشاهير، هناك الكثير منهم يتعرضون للتنمر بسبب جمال أهلهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية