أوليفيا باليرمو وزوجها: أحدث الوجوه الإعلانية لماركة La Mer

التعاون الأوّل بين المشاهير والماركات التجميليّة في العام 2015 جاء ثنائياً، ففي سابقة فريدة من نوعها، إختارت ماركة La Mer  التجميلية الفاشينيستا أوليفيا باليرمو وزوجها  ليشاركا في فيديو لـ Crème de la Mer، فماذا في التفاصيل؟

ias

 

الثنائي أوليفيا باليرمو وجوهانس بيل اللذان تزوّجا في العام الفائت في حفل زفاف بسيط جداً هما اليوم على الشاشة، مع أفخم الماركات العالمية في مجال العناية بالجمال والبشرة، وعلى رغم أنّ أوليفيا متعلقّة بصيحات الموضة، إلا أنّ هذا لا يعني إبتعادها عن مجال التجميل، إلى درجة دعوة زوجها ليشاركها في المغامرة المميّزة. فقد ظهرا معاً في فيديو دعائي لمستحضرات La Mer، وتحديداً سيروم العينين التي أعربت أوليفيا عن عشقها له لفعاليّته المذهلة، مشيرة إلى ضرورة العناية بالبشرة في شكل جدي، لأنّها أساس الجمال، وتفوق الماكياج أهميّة، بحسب تعبيرها. 

 

           2014 تتذكّر: أجمل فساتين زفاف النجمات

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الأمر ليس جديداً على جوهانس الذي مارس مهنة عرض الأزياء لمدة تتجاوز السبعة عشر عاماً، وقد أعلنت زوجته أنّه يعتني ببشرته في شكل يومي، لأنّه مدرك لأهميّة هذه الخطوة، كما أنّ حب المستحضرات يجمعهما، ولو أنّ غرفة الحمام ليست كذلك، في إشارة إلى أنّها لا تحب مشاركتها هذه الغرفة مع أحد!

 

       4 دروس في خدمة جمالك من أوليفيا باليرمو

 

هذا التعاون يعد خطوة مهمة جداً في حياة أوليفيا باليرمو، التي إستطاعت في السنوات الأخيرة سرقة الأضواء من أجمل نجمات هوليوود، لافتة النظر بجمالها الطبيعي، وأناقتها المثاليةّ، وولعها بالماركات التجميليّة، مع العلم أنّها شخصيّة تحبّذ أن تكون دائماً قريبة من الناس، وغير متكلفة. ومن خلال تعاونها مع La Mer تكون أوليفيا قد إقتحمت مجالاً جديداً في مسيرتها، منافسة بذلك النجمات مرّة جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية