إحداهن شاركت في مسابقة لملكات الجمال: مُحجبات أثبتن أن لا حدود للنجاح

Face, Head, Person

سنعرفك في المقال التالي على محجبات أثبتن أن لا حدود للنجاح بحيث شاركت إحداهن في مسابقة لملكةات الجمال وأبهرت الجميع.

ias

وعلى عكس ما يعتقد الأغلبية، فالحجاب لا يمنع المرأة من تحقيق شغفها والوصول الى أحلامها وليس أبدًا مقبرة الأحلام أو المواهب وهذا ما أثبتته لنا الكثير من النساء المُحجبات اللواتي أصبحن معروفات بفضل إنجازاتهن وطموحن الكبير الذي دفعهن لتحقيق أنفسهن وتغيير الصورة النمطية للحجاب!

سارة إفتخار: أوّل محجّبة في مسابقة ملكة جمال إنجلترا

نجحت الشابة من أصول باكستانيّة في تسجيل اسمها في التاريخ كونها أول مشاركة محجّبة تصل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال إنجلترا، فهي شاركت في هذه المسابقة عندما كانت تبلغ العشرين من العمر وأذهلت الجميع بجمالها.

وقد عبرت عن فرحتها بحيث كتبت “كانت رحلتي في مسابقة ملكة جمال إنجلترا في غاية الروعة، هي تجربة لم أكن أحلم بخوضها. أشعر بالفخر كوني واحدة من الخمسين مشاركة اللواتي اخترن من ضمن 22 ألف متقدّمة للمشاركة في هذه المسابقة، ولا أطيق انتظاراً لأرى إلي أين ستأخذني هذه الرحلة”

وسارة هي شابة مشهورة على صفحتها الرسمية على إنستغرام تُعتبر أيقونة للمرأة المُحجبة بحيث تتألق دائمًا بأجمل الإطلالات وهي أيضًا أسست علامة الأزياء الخاصة بها في عمر 16 عاماً وتدرس القانون.

زينة عماد : الصوت السعودي العذب الذي أطرب العالم!

زينة عماد هي الشابة والفنانة التي حظيت بشهرة وجماهيرية واسعة، خلال فترة زمنية قصيرة، حيث بدأت شهرتها من بعد غنائها في حفل الفنان محمد حماقي، ليتبع ذلك مشاركتها في عدة حفلات برفقة ألمع نجوم الغناء، كماجد المهندس، وتامر حسني، وكاظم الساهر، بالإضافة إلى غناءها برفقة كبار الفن السعودي محمد عبده وعبد المجيد في احتفالات يوم التأسيس، وإضافة للحفلات الغنائية تقدم الفنانة زينة عبر قناتها على اليوتيوب العديد من الأغاني المشهورة بصوتها العذب.

هيفاء بسيسو: أشهر يوتيوبر عربية محجبة سافرت حول العالم

رغم أنها خلعت الحجاب منذ حوالي عامين، إلا أن هيفاء إستطاعت كسر الصورة النمطية للفتاة العربية المحجبة بحيث تُعتبر أشهر يوتيوبر عربية محجبة سافرت حول العالم ولم يمنعها الحجاب من تحقيق أحلامها وإكتشاف كل زاوية من بقاغ العالم

الكابتن الإماراتيّة عائشة المنصوري: إقتحمت مهنة قيادة الطائرات

هي المهنة التي حُصرت فقط للرجال، ولكن أتت عائشة المنصوري وغيرها من النساء العربيات لتغيير هذه الصورة النمطية وكسرت كافة الحواجز!

وفي العام 2016، نالت لقب أول إماراتيّة تقود طائرة A380 في عامه الـ 26، وهي ليست الوحيدة في عائلتها التي تحترف هذه المهنة، فشقيقتها تقود طائرات حربيّة، وشقيقها يقود المروحيّات..

ومن هنا، إليك بلوغرز محجبات ينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية