إحصلي على مكياج عيون كيت موس مع Rimmel

تعاون كيت موس مع Rimmel

تعاون كيت موس مع Rimmel

تتعاون كايت موس مع ماركة مستحضرات الماكياج الشهيرة Rimmel London لتقدّم إليك Idol Eyes، مجموعتها الثوريّة والعصرية الأولى لمكياج العيون.

ias

تعكس هذه المجموعة ذوق كايت الرفيع لتتمتّع عيناك دوماً بمكياج يتماشى مع آخر صيحات الموضة. إنّها كلّ ما تحتاجين إليه بغية التنعّم بإطلالة عيون كايت الشهيرة. كما منحت كايت بصمتها العصريّة والمميّزة للعبوّات التي تشمل قلم ماسكارا مترف باللون الفضي المعدني، وذلك عبر زخرفة المجموعة كاملة بتوقيعها لتمسي مستحضرات ماكياج قيّمة لا بدّ لنا من اقتنائها.

 

               أي لون ماسكارا هو أنت؟

 

في هذا الموسم، ستطلّ الرموش الأكثر عصريّة بأجمل ألوان الجواهر المتلألئة. فقد انخرطت كايت شخصيّاً في عمليّة الابتكار لألوان Kate Mascara الأربعة الصارخة والأنيقة التي تجذب الأنظار بروعتها شأنها شأن الأحجار الكريمة الحقيقيّة.

وتتألّف المجموعة من لون الياقوت الأزرق الزاهي والعميق جدّاً الذي يتماشى مع آخر صيحات الموضة، ولون الجمشت الأرجواني الراقي والأخضر الزمردي الغامق والمفعم بالحيويّة. وثمّة أيضاً اللون الأسود الداكن جدّاً، الكلاسيكي والحاد،  إنّه ذاك الأسود الفحمي والماسكارا الأكثر سواداً وحدّة على الإطلاق من Rimmel حتّى اليوم.

 

            جربي برايمر الماسكارا وتألّقي بفوائده

 

وقد زوّدت هذه الماسكارا بفرشاة ملتوية ترفع الرموش وتمنحها حجماً فائقاً بغية تعزيز إطلالة رموشك فتصبح جذّابة إلى أبعد الحدود.

وللمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم إليك كايت باقة ألوان مكياج العيون الساحرة في مجموعتها الجديدة Idol Eyes Collection by Kate. إحصلي على الإطلالة اللندنية!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية