إطلاق احمر شفاه The Only 1 من Rimmel London

جورجيا ماي جاغير في إعلان أحمر الشفاه

أنت على موعد هذا الموسم مع أحمر شفاه The Only 1 من Rimmel London  الذي يعد ابتكاره بمثابة ثورة في عالم الشفاه، إذ يتمتّع بمزايا فريدة ومتعدّدة، وألوان قويّة وحادة التأثير، وكأنّك ستجدين فيه كل ما تحتاجينه لماكياج شفاه متألق وناجح.

ias

يتميّز أحمر الشفاه الأسطوريّ الجديد بتركيبة تجمع أفضل الخصائص لمستحضرات أحمر الشفاه المرطّبة والتي تدوم طويلا، من ناحية اللون الذي يمنحك تغطية كاملة وشديدة الروعة بلمسة واحدة. هذه الألوان المميّزة نابضة بالحياة وشديدة اللمعان، وتدوم لساعات طويلة. إلى جانب الراحة التي تحتوي التركيبة مزيجاً من الزيوت الخفيفة التي تنساب بسهولة تامّة على الشفاه، وتمنحها النعومة، من دون نسيان الترطيب، وذلك يعود إلى احتواء التركيبة زيت ثمرة الورد البري، والفيتامين E. وختاماً تركيبته تضمن الالتصاق بالبشرة لقوة ثبات استثنائية. فتحظى شفاهك بالألوان والرطوبة لساعات طويلة. (تألقي بمجموعة Colourfest الجديدة للشفاه من Rimmel).

مجموعة ألوان أحمر شفاه The Only 1 من Rimmel London

وتكريماً لـ "ذا أونلي وان"، تقدّم "ريميل" خمسة ألوان جديدة من مجموعة قلم تحديد الشفاه Exaggerate Full Colour Lip Liner، التي تمّ اختيار كلّ منها لتتكامل مع أحمر الشفاه الثوريّ الجديد.فلا تترددي في أن تكوني أوّل من يحظى بتحربة هذه المستحضرات المميّزة من Rimmel.

إقرئي المزيد: Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية