إطلاق Double Wear Makeup To Go Liquid Compact من Estée Lauder

أحدث مستحضرات ماكياج البشرة من إيستيه لودر

في ظل سعي الماركة للتوجّه إلى المرأة العصرية المنشغلة في حياتها اليوميّة، أطلقت دار Estée Lauder مستحضراً جديداً لماكياج البشرة يحمل إسم Double Wear Makeup To Go Liquid Compact المميّز بتركيبته وتأثير مذهلين، فاكتشفي هذه المزايا مع ياسمينة. 

ias

يتميّز  Double Wear Makeup To Go Liquid Compact بتركيبة فائقة الفعالية متعدّدة الوظائف، ومرتكزة على ماكياج Double Wear المشبع بالمركب المرطب والمنعم الذي يغلف البشرة، لتحصلي على بشرة مصقولة مشرقة طبيعية تدوم طوال اليوم. تتضمّن أساسيات التركيبة حمض الهيالورونيك، الغليسيرين وزبدة المورومورو، إلى جانب خلاصة Argireline and Milk Thistle التي تعمل معاً في مركب Skin Smoothing للمساعدة على تقليل مظهر الخطوط والتجاعيد وتوحيد لون البشرة. ويعدّ هذا المستحضر مثالي لكل أنواع البشرة وألوانها، مع تضمّنه تسع تدرجّات مختلفة. (تعلّمي الـ Strobing وماكياج الحاجبين مع Estée Lauder حصرياً على ياسمينة).

 Double Wear Makeup To Go Liquid Compact من  Estée Lauder

سواء كنت تتحضّرين لبدء يوم عملك، تستعدين للخروج في سهرة أو تعدين نفسك للسفر، Double Wear Makeup To Go الجديد يملك التركيبة المطلوبة والعبوة المصمّمة ليكون معك في كل هذه الأماكن وعبر المسافات. علبته سهلة الحمل ومضادّة للتسرّب تحافظ على الماكياج منتعشاً للاستخدام المخصّص، نهاراً أو ليلاً. إضغطي مرة للمسة خفيفة، مرتين لتغطية أكبر. وللإستخدام الأفضل، ضعيه على بشرة نظيفة، بعد مستحضرات العناية بالبشرة، واستخدمي الإسفنجة المزوّدة من منتصف الوجه نحو الخارج.

إقرئي المزيد: كيندال جينر تطلق عطر Modern Muse Le Rouge من Estée Lauder

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية