إطلالات عاديّة لنجمات هوليوود في2014 People's Choice Awards

في أولى مناسبات السجادة الحمراء في 2014، ظهرت نجمات هوليوود بإطلالات شعر وماكياج تندرج في إطار "العادي"، من دون الدخول إلى دائرة "التألّق"، ولو ظهرت بعض الاستثناءات، هذا لا يعني عدم إعجابنا بالإطلالات، ولكنّها لم تكن على قدر التوقعات! إليك تفاصيل أبرز  لوكات النجمات في People’s Choice Awards  مع ياسمينة: 

ias

 

بريتني سبيرز: رغم أنّها من النجمات اللواتي لا يترددن في إتباع الصيحات المجنونة، غير آبهات بطبيعة المناسبة، إلا أنّها هذه المرّة كسرت القاعدة، وتوجهّت إلى الكلاسيكيّة الأنيقة، مع التسريحة النصفيّة، والبشرة المشرقة، والماسكارا الكثيفة، والمحافظة على نعومة الماكياج اوأناقته. 

 

ساندرا بولوك: تؤكّد هذه النجمة التي تميّزت بالأسلوب العفوي أنّ الخصلات المتموّجة تصلح أن تكون على السجادة الحمراء، بعدما اعتمدتها ليلة أمس، محافظة على ستايل مكياج ناعم أيضاً هذه المرّة. 

 

درو باريمور: النجمة الحامل وصاحبة ماركة التجميل Flower Beauty  اختارت إطلالة عصرية بامتياز مع الشعر المالس، وأحمر الشفاه الفوشيا، وهو لونٌ تناسب جداً مع بشرتها وصبغة شعرها.

 

جنيفر هيدسون: النجمة السمراء أتقنت إطلالتها في الحفل عندما اختارت البيكسي الأسود مع أحمر الشفاه الفوشيا القوي، في تأكيد منها أنّ الصيحتين مستمرتان من العام 2013 حتّى 2014.

 

هايدي كلوم: هذه النجمة غالباً ما اعتدنا معها على الإطلالات الأنيقة، لم تخيّب آمالنا هذه المرة أيضاً، وتألقّت بتسريحة الضفيرة القصيرة المميّزة، التي تلاءمت مع طبيعة المناسبة. 

 

          إكتشفي فساتين النجمات في حفل People’s Choice Awards 2014!

 

مالين أكيرمان: تسريحة الشعر الأشقر المفرود  ميّزت إطلالة مالين، التي اعتمدت قصّة الشعر المتدرّج مع الماكياج الناعم. 

 

سارة ميشيل غيلير: تسريحة الشعر المرفوع تناغمت مع ماكياج العيون الناعم وأحمر الشفاه الزهري مع سارة خلال أولى إطلالاتها في العام الجديد. 

 

جيسيكا ألبا: رغم أناقة إطلالة جيسيكا ونعومتها، إلا أننا كنا في إنتظار لوك أكثر تميّزاً، وهي التي لم تخطئ يوماً اعتمادها أحدث الصيحات. 

 

                                    جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها

 

لوسي هال: لا نغالي إذا اعتبرنا إطلالة لوسي هال هي الأجمل، مع الشهر المرفوع، والخصلات الناعمة على جانبي وجهها، وماكياج العيون المتقن مع الآيلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه البيج الداكن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية