إطلالات غير موفّقة للأميرات في حفل استقبال زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف

زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

استمرّت الاحتفالات في زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف في حفل استقبال أقيم بعد مراسم العرس، والذي تقبّل فيه العروسين والأهل التهاني، واحتفلوا مع المدعوّين بهذه المناسبة المهمّة التي تصدّرت العناوين مع إطلالة زفاف رجوة الحسين.

ias

فعقب انتهاء الزفاف، أقامت المملكة الأردنيّة الهاشميّة حفل استقبال استضافت فيه أهمّ الشخصيّات التي حضرت العرس، وبينهنّ أميرات من العائلة الملكيّة الأردنيّة، وغيرهنّ من عائلات ملكيّة أخرى، لم تكُن إطلالاتهنّ للأسف على قدر الأناقة الذي توقّعناه!

إطلالة رجوى الحسين

وصلت رجوة الحسين برفقة أميرها إلى حفل الاستقبال بفستان أبيض من تصميم Dolce & Gabbana، يتميّز بتفاصيل جريئة وجميلة، أنّما لا تليق بستايل ملكة الأردن المستقبليّة الذي اعتدنا رويتها به.

رجوة الحسين حقّقت الحلم الذي رافقها في طفولتها بأن تتزوّج من أمير، وأرادت أن تعيشه بكلّ تفاصيله، وهذا على ما يبدو كان سبب اختيارها هذا الفستان الذي يذكّرنا بأميرات القصص والأفلام التي عشنا لحظاتها خلال سنوات الطفولة، والذي ترافق مع قفازات طويلة وتسريحة الكعكة المنخفضة والتاج، وهي بدورها عناصر تذكّرنا بتلك الأحلام.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أخطاء في مكياج رجوة الحسين أفسدت إطلالة زفافها.

إطلالة الأميرة إيمان

عكس إطلالتها في زفاف شقيقها، لم تكن تلك التي اعتمدتها في حفل الاستقبال الذي أُقيم بعده موفّقة على الإطلاق، فهي ارتدت فستانًا من مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف 2023، أجريَت عليه بعض التعديلات ليتناسب مع ستايلها، إنّما لم يمنحها الإطلالة الأنيقة التي توقّعنا رؤيتها بها.

الأميرة بياتريس

تألّقت الأميرة بياتريس بفستان زهريّ مميّز من الساتان حمل توقيع ريم عكرا، لكنّها أفسدت جماله بخطأ لا يجب على أيّ أميرة ارتكابه، وهو أنّها لم تعِر أهميّة لتعديل قصّته العلويّة التي بدت أوسع من مقاسها.

إطلالة كيت ميدلتون

لم تكن الملكة إليزابيث الراحلة مخطئة عندما منعت نساء البلاط الملكيّ من تطبيق صيحات مكياج معيّنة، فها هي أميرة ويلر تحضر بمكياج غير موفّق على الإطلاق إلى حفل الاستقبال الذي تلا زفاف الأمير الحسين.

فمكياجها هذا، قتل جمال فستانها الراقي الذي حمل توقيع Jenny Packham، فالطبقة السميكة من كريم الأساس والبلاش وألوان ظلال الجفون القويّة، أفسدت الإطلالة تمامًا.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن تفاصيل حياة رجوى ال سيف قبل أن تصبح الاميرة رجوى الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية