إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

لا تستطيع هذه المدينة إلا أن تأسرك بسحرها مع كل مناسبة تحط رحالها فيها، ففي باريس تميّزٌ لن يسبقها إليه أحد، ولن يقدر أي عاملٍ آخر منافستها إليه. في أسبوع أزيائها الراقية لشتاء 2014 نضحت منصاتها بعروض مبهرة للعين أنيقة ولافتة، خطفت كعادتها اتنباه النجمات اللواتي توافدن إلى العاصمة الفرنسيّة ليحضرن مياشرة هذه العروض، كيف كانت أبرز إطلالات الشعر والماكياج؟ التفاصيل كلّها في حوزة ياسمينة: 

ias

 

– ليلي كولينز: خلال حضورها عرض CHANEL غيّرت من نمطية ماكياجها، وبدلاً من الريترو اعتمدت السموكي في خطوة تجميليّة ناجحة، تتناسب مع ملامح النجمة الناعمة والفائضة بالأنوثة، خصوصاً مع أحمر الشفاه الزهري، وهما عنوانا ماكياج مناسبان  لتسريحة شعر الكاريه القصير. 

 

               إليك مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

 

كريستن ستيوارت: وفي العرض نفسه استطاعت نجمة Twilight  أن تفجّر مفاجأة للحضور مع اعتمادها قصّة البوب القصيرة مع صبغ الخصلات العلويّة بالبرتقالي، وهو لونٌ أحدث إنعاكساً مضيئاً مع عينيها الخضراوتين، مع القليل من ظلال الجفون البرتقاليّة والرمادية، فيما غاب عنها أحمر الشفاه. 

 

  • جنيفر لورنس: كارل لاغرفلد استطاع أيضاً جذب سفيرة Dior التي لفتت الأنظار بقوّة بشعرها القصير، وبشرتها البرونزيّة، وأحمر شفاهها الزهري اللماع وماكياج عينيها الناعم. 

 

– إيما واتسون: إطلالة أنيقة جداً لطفلة الأمس نجمة اليوم مع أحمر الشفاه الكرزي المناسب لبشرتها المشرقة والنضرة التي ظهرت فيها، والتي أثنت عليها الصحافة العالمية، مؤكدة أنّ اللوك الكلاسيكي والعصري في الآن نفسه خطف أضواء عرض Giambattista Valli.

 

  • أوليفيا باليرمو: أحدث عرائس هوليوود والفاشينيستا العاشقة لأسابيع الموضة، والحاضرة دوماً فيها، اختارت أنّ تظهر بأحمر الشفاه البرتقالي والنظارات الشمسيّة الضخمة في عرض ديور. 

 

               مجموعة ديور لشتاء 2015

 

  • تشارليز ثيرون: النجمة السفيرة اختارت أن تظهر بإطلالة ذهبيّة مشعّة مناسبة للون شعرها وبشرتها، فعلى ما يبدو أنّه أحد ألوانها المفضلّة، والشعر المرفوع إلى الخلف تلاءم مع ماكياج وجهها الناعم والخفيف من ناحية العيون مع خط الآيلاينر الرفيع، والشفاه مع النيود غير اللامع. 

 

  • ماريون كوتيارد: النجمة الفرنسيّة التي تعشق تصاميم ديور حضرت عرضه بإطلالة بسيطة، حيث رفعت شعرها إلى الخلف، تاركة الغرّة القصيرة الجانبيّة على الجبين، مع ماكياج بسيط تميّز بأحمر الشفاه الزهري وظلال العيون الذهبي الخفيف. 

 

– نينا ديبروف: النجمة السمراء حضرت عرض Versace مع بشرتها البرونزيّة، ووجنتيها الورديتين، بينما ظلّ شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها. 

 

  • جنيفر لوبيز: هي أول نجمة لفتت الأنظار إليها في عرض فيرساتشي أيضاً مع تسريحة ذيل الحصان، المتألقة مع البشرة البرونزيّة، وظلال العيون والبلاش البرونزي، وأحمر شفاه البيج اللامع. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية