إلجأي إلى مستحضرات Vichy هذا الصيف

Capital Soleil من Vichy

Capital Soleil من Vichy

تقدم Vichy الرائدة في حقل الوقاية من آثار أشعة الشمس، منتجاً فعالاً ومتطوراً  Capital Soleil في تركيبة إستثنائية ضد الأشعة الما فوق البنفسجية مع تركيبات حسّية لبشرة جميلة ومثالية تحت الشمس.

ias

 

وتوفر منتجاتCapital Soleil  الحماية العالية مهما كانت البشرة حساسة مع تجربة حسية وراحة قصوى، وذلك بفضل نظام ترشيح فريد من نوعه يولد توازناً مثالياً بين مرشحات ميكسوريل Mexoryl® ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة المحددة (Parsol  وTinosorb S) ليعطي البشرة سمرة أكثر إشراقاً ويحميها من أضرار الشمس.

 

                    إطلاق برنامج متكامل للعناية بالبشرة من Vichy

 

كما تقدم مجموعة Capital Soleil ابتكارين جديدين مدهشين لهذا الموسم: بي بي كريم بملمس جاف BB Dry Touch SPF 50  ورذاذ شفاف مرطب  Invisible Hydrating Mist SPF 50.

بين الوقاية من أشعة الشمس ومستحضرات التجميل، يحافظ بي بي كريم بالملمس الجاف على جودة البشرة تحت أشعة الشمس ويمنحها اسمراراً فورياً مضيئاً للحصول على بشرة ملونة بشكل طبيعي ومتوازن. تركيبته التي لا تسبّب الحساسية والخالية من البارابين، أيضاً تمتص إفرازات البشرة للدهون الزائدة وتجفّ على الفور مع ملمس جاف.

 

                   لدى Vichy السر لحماية شعرك من التساقط، أيضاً

 

للحصول على بشرة مثالية تحت أشعة الشمس، أضيفواCapital Soleil  من Vichy إلى قائمة مستحضرات الصيف واكتشفوا كيف سيتحول من موسم حارّ إلى موسم لطيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية