إليك ٣ طرق في علاج الشعر في المنزل

خلطات من الزيوت للشعر

خلطات من الزيوت للشعر

ياسمينة ستعرفك اليوم على تريتمنت للشعر في البيت للحفاظ على صحة شعرك وجماله، بمكونات طبيعية لتختاري منها ما يتناسب مع احتياجاتك وتتمتعي بتصفيفة شعر مرتبة وجذابة.

ias

الاهتمام بالشعر من أكثر الأمور شيوعا لدى الكثيرات منا، من اعتماد افضل كريم لتصفيف الشعر الى خلطات طبيعية لتطويل الشعر وغيرها من الطرق التي سأحدّثك عنها تباعًا!

خلطات سحرية لشعر كثيف!

افضل تريتمنت للشعر المصبوغ لا يختلف عن اي تريتمنت يمكنك اعتماده فهو ليس بالأمر الصعب إذا تمت مراعاة العناية اللازمة واستخدام العلاجات الطبيعية في المنزل لشعرك!

خلطات كثيرة يمكنك استخدامها في تريتمنت شعرك وانت في منزلك لا تفوتي التعرف عليها!
خلطات كثيرة يمكنك استخدامها في تريتمنت شعرك وانت في منزلك لا تفوتي التعرف عليها!

كثيرة هي الخلطات و الطرق الفعالة لعلاج الشعر في المنزل والتي سأحدثك عنها مع بعض النصائح المفيدة.

القناع الطبيعي لتغذية الشعر:

قناع الزيت والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. ضعي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 30-60 دقيقة ثم اشطفيه بالشامبو.

قناع الأفوكادو والبيض: اهرسي نصف أفوكادو وامزجيه مع بيضة واحدة، ثم ضعي الخليط على الشعر واتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل غسله بالشامبو.

 الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر:

زيت الزيتون: دلكي فروة رأسك بلطف بزيت الزيتون الدافئ واتركيه لمدة ساعة قبل الاستحمام.

زيت جوز الهند: ادهني شعرك بزيت جوز الهند قبل النوم واتركيه طوال الليل قبل غسله في الصباح.

لا تنسي تدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية لتحسين الدورة الدموية وتعزيز نمو شعرك فضلاً عن استخدام شامبو طبيعي خالي من الكيماويات الضارة والمليء بالمواد الطبيعية المغذية لفروة الرأس.

نصائح لشعر مثالي!

خلال قيامك في تريتمنت للشعر في البيت تجنبي التسريح العنيف واستخدمي فرشاة أو مشط ذو أسنان واسعة لتجنب تلف الشعر وتقليل التكسير وحافظي على التغذية الجيدة من خلال تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الخضروات والفواكه والبروتينات لتعزيز صحة شعرك. بعد تطبيق خلطات ترميم الشعر في المنزل تجنبي الحرارة الزائدة من خلال التقليل من استخدام مجفف الشعر ومكواة الشعر لتجنب تلف الشعر بسبب الحرارة الزائدة.

باستخدام هذه العلاجات والنصائح بانتظام، ستحافظين على شعر صحي وجميل دائمًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى العلاجات الكيميائية القاسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية