إيرادات أفلام عيد الأضحى تكسر الأرقام القياسيّة للمُتَوقَّع وتحقّق أرقامًا كبيرة!

افلام عيد الاضحى

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahmadfahmy_official@ وyasmine_sabri@

حقّقت افلام عيد الاضحى نجاحًا فاق ما توقّعه القيّمون عليها، بعدما استقطبت نسبة عالية جدًا من المشاهدات ساهمت برفع إيراداتها، نظرًا لمحتواها الممتع والمشوّق ولبراعة طاقم التمثيل والإخراج.

ias

لقد تنوّع محتوى أفلام عيد الأضحى التي عُرِضت في الصالات السعوديّة، بين الكوميديّ والدراما والتشويق، واجتمعت فيها نخبة من أهمّ الممثّلين في العالم العربيّ، منهم من عاد بقوّة بعد غياب، مثل النجمة المصريّة ياسمين صبري، وهذا من أبرز أسباب الإقبال على مشاهدتها، فما هي الأرباح التي حقّقها كلّ منها؟

فيلم بيت الروبي يتصدّر القائمة

وصلت عائدات فيلم “بيت الروبي” في اليوم الأوّل من عيد الأضحى فقط، إلى أكثر من 88 ألف دولار أميركيّ، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القشاش، ومن بطولة تارا عماد، نور اللبنانيّة، وكريم محمود عبد العزيز.

فيلم مستر إكس

يشكّل هذا الفيلم أوّل تعاون بين النجم أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد على صعيد السينما، ويشارك في بطولته إلى جانبهما، كلّ من أوس أوس وبيومي فؤاد ومحمّد أنور وصبري فواز ومحمود حافظ ورحاب الجمل. وقد حقّق هذا الفيلم عقب ساعات قليلة من عرضه في صالات السينما أكثر من 20 ألف و777 دولار أميركيّ.

والجدير ذكره، أنّ أحمد فهمي ردّ على خبر انفصاله عن زوجته، بعدما انتشر خلال الترويج للفيلم.

فيلم البعبع

تعود ياسمين صبري بقوّة إلى عالم السينما مع هذا الفيلم، وهي تتشارك البطولة فيه مع أمير كرارة ضمن أحداث أكشن تشويقيّة. وقد وصلت عائداته في الايوم الأوّل من عرضه، إلى ما يفوق الـ 15 ألف دولار أميركيّ.

وبالحديث عنها، نذكّرك بأنّنا أخبرناك عن عناصر جمّلت إطلالة ياسمين صبري الجديدة التي ارتدت فيها فستانًا مزيّنًا بالأزهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية