ابرز تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

ابرز تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

نخبرك اليوم عن ابرز تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية في مواقع تسوق الكترونية واسماء سوبر ماركت معروفة جدا في المملكة ولها نسبة كبيرة جدا من الزبائن. ويمكنك اضافته الى عروض الجمعة البيضاء المرتقبة في 2020

ias

سبق لنا واخبرناك ايضا عن سوق.كوم وعروض الجمعة البيضاء ليأتي دور الكثير من المحال الاخرى.

ابرز عروض الجمعة البيضاء في كارفور 2020 في السعودية

بدأت عروض الجمعة البيضاء في متجر كارفور بدءا من يوم 23 أكتوبر 2020 ويمكنك شراء المنتجات اونلاين في مدن سعودية مختلفة مثل الرياض، والدمام، والخبر، وجدة، ومكة، وتصل التخفيضات الى 45% على بعض الأطعمة و 65% على منتجات العناية بالطفل والعناية الشخصية و40 % على المشروبات والوجبات الخفيفة ومنتجات الألبان والاجبان. 

ابرز عروض الجمعة البيضاء في امازون السعودية

اما ابرز العروض في امازون فترتكز على الجوالات التي تبدأ من سعر أقل من 499 ريال سعودي، الى جانب التنزيلات على إكسسوارات الموبايلات واللابتوب وعلى الملابس وكنا قد اجبناك عن سؤال كيف اشتري من امازون في السعودية؟

ابرز عروض الجمعة البيضاء في موقع نون

بدات صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الاعلان عن عروض الجمعة الصفراء كما اسماها موقع نون، والتي تتضمن تخفيضات قوية جدا على عدد كبير من المنتجات والسلع.

وبحسب الاعلان تستمر التخفيضات من 23 حتى 29 نوفمبر على الموقع. ونختم مع كيف يتعامل العالم العربي مع يوم التخفيضات العالمي مع الجمعة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية