كيف اشتري من امازون في السعودية؟

كيف اشتري من امازون في السعودية؟

لمعرفة الاجابة على سؤال كيف اشتري من امازون في السعودية، اعرفي انه من الأمور التي يجد البعض صعوبة فيها والتي يجهلون كيفية عملية الشراء فيها. خصوصا مع التسهيلات الكثيرة التي يقدمها هذا الموقع ومن بينها برنامج امازون برايم الذي اطلق في الإمارات العربية المتحدة.

ias

الكثيرون يبحثون عن امازون السعودية في حين الحقيقة انه لا توجد فروع لشركة أمازون في السعودية، ويُفضل الشراء من امازون الامريكي لوجود أفضل عروض أسعار به، حيث ليس هناك نسخة عربية من امازون، ولكن هذه الشركة تمكنت من الاستحواذ على سوق كوم والذي يتجه في الاساس إلى البلدان العربية. وللمناسبة اطلعي على اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية. 

من اجل الشراء عبر امازون في السعودية يجب ان يكون لديك بطاقة تسوق عبر الانترنت مثل فيزا كارد أو ماستر كارد أو بطاقات الدفع المسبق، وقد تحتاجين إلى بريد أمريكي، لذا يمكنك الاشتراك في احدى خدمات البريد الأمريكي، وبهذا سيُرسل المنتج الذي قمت بشرائه إلى البريد الأمريكي، ثم بعدها يُرسل المنتج إلى بريدك في السعودية أو أي دولة أخرى. يقدم البريد الرسمي السعودي “واصل” هذه الخدمة، ويمكنك من خلال روابط معينة تجدها على غوغل للحصول على بريد إلكتروني أمريكي.

بعيدا عن الانترنت، اليك افضل مراكز التسوق في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية