أبرز إطلالات النجمات في حفل 2015 BRIT Awards

يعتبر حفل BRIT Awards في بريطانيا موازياً من حيث الأهميّة لحفل الـ Grammy في الولايات المتحدّة الأميركيّة. وهو المناسبة الأولى التي تلت حفل الأوسكار الذي حصل في بداية الأسبوع الحالي. ياسمينة الموجودة دائماًَ في هذا النوع من المناسبات تنقل إليك أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات وأجملها خلاله. 

ias

 

     أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

يدبو أنّتايلور سويفت بدأت تشعر بالحنين إلى أحمر الشفاه الأحمر، فاختارته لوناً لماكياج شفتيها في الحفل، وهي التي عرفت بعشقها له منذ بداياتها، محافظة على ماكياج خفيف للعينين، مرتكزاً على الآيلاينر والماسكارا، في حين رفعت شعرها في تسريحة أضافت إليها الكثير من السنوات. أما ريتا أورا فتألقّت بماكياج أنيق جداً، لا نبالغ  إذا إعتبرناه الأجمل في الحفل، وإختارت البرونزي اللامع لظلال الجفون، مع مزجه بالأسود إلى جانب الماسكارا الكثيفة والحاجبين اللذين تمّ تعليمهما بدقّة، في إطلالة عينين دراماتيكيّة، في حين إختارت البيج النيود على شفتيها، وهي عناوين تناسبت بقوّة مع لون شعر ريتا وبشرتها. 

 

    ماكياج وشعر النجمات في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2015

 

إطلالة بوهيميّة بإمتياز رافقت العارضة كارا ديليفين، فبعد أسابيع الموضة العالميّة، قررت كارا الظهور بالشعر المفرود المموّج والمغطّى بقبعّة، في حين ماكياج العيون جاء قوياً بظلال العيون السوداء، فيما ظلّ ماكياج الشفاه خفيفاً. أما كيم كارداشيان التي حضرت لدعم زوجها كانيي وست، فقد كرسّت نجاح قصّة الكاريه الرائعة، مع عيون القطّة، والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر شفاه النيود. 

 

أخيراً، الماكياج الناعم رافق العارضة كارلي كلوس، مع الكحل الأسود داخل العينين والماسكارا وأحمر الشفاه البيج الداكن نسبياً مع تركيز إعتدنا عليه مع كلوس في مختلف إطلالاتها، أما الشعر فقد جاء مربوطاً إلى الخلف، مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية