اجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل SAG awards

حفل شهر يناير بمناسبات هوليووديّة متعددة، وكان آخرها حفل توزيع جوائز الـ SAG، حيث ظهر عدد كبير من نجمات هوليوود بإطلالات متعددة، منها ما استحسن الإعجاب، ومنها ما كان عاديّاً، فما هي أبرز هذه الإطلالات؟

ias

 

البشرة النضرة والمتألّقة وتسريحة الشعر الكاريه هي التي ميّزت إطلالة فريدا بنتو، في حين بدت جينيفر لاورنس ساحرة بأحمر الشفاه الأحمر، وتسريحة الشعر المموّج على كتف واحدة، ومكياج عينين خفيف. أمّا جيسيكا شاستاين  التي تلفت الأنظار في المناسبات الأخيرة بإطلالاتها الناجحة، تألّقت هذه المّرة بشعرها الأحمر المالس (مكياج الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين)، على عكس جوليان مور التي ظهرت آثار السنين على بشرتها في هذه الإطلالة، والتي عوضّت عن هذا الأمر إلى حد ما بتسريحة الشعر الأنيقة واللافتة.

 

إطلالة مختلفة لنيكول كيدمان هذه المرّة، فبعد الشعر المموّج والمجعّد، أطلّت بالمالس القصير التي وصل إلى كتفيها، ومكياج عينين مرتكز على الآيلاينر والماسكارا مع أحمر الشفاه اللمّاع، (6 نجمات أربعينيّات وكأنهنّ في العشرين).أمّا جينيفر غارنر لفتت الأنظار بخصلات شعرها المموّجة الطبيعيّة، والمكياج الناعم، وضحكتها المعهودة، واختارت أماندا سيفريد تسريحة الشعر الأشقر على كتف واحدة، وظلال العيون الزرقاء، وأحمر الشفاه الطبيعي. أما آن هاثاواي  فقد سحرت الحضور ببشرتها وأحمر شفاهها والماسكارا وشعرها القصير المرفوع.

 

ليا ميشيل واكبت صيحات تسريحات الشعر لشتاء وربيع 2013، واختارت الـ Ombre والغرّة القصيرة على الجبين  وأحمر الخدود النيود. وإطلالة موفقّة مشعّة لصوفيا فيرغيرا التي اختارت ألوان المكياج الدافئة، المنسجمة مع لون شعرها البني وتسريحته الرائعة.

 

فأي إطلالة اخترت؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية