اكتشفي صور انستقرام مكياج 2015

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

صور انستقرام مكياج للسهرات

لإطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات، اختاري هذا المكياج الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية وخط الأيلاينر الرفيع. كذلك، لوّني شفتيك باللون الأحمر القوي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

المكياج البنفسجي الفخم

اجدد صور انستقرام مكياج

ابرزي ملامحك في السهرات بهذا المكياج الفخم الذي يعتمد على الإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون البنفسجي وخط الأيلاينر الأسود. يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون البنفسجي اللّماع ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

احدث صور انستقرام مكياج

إن كنت تحبين أسلوب المكياج الناعم،إليك هذا المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود والمسكارا السوداء لتطويل رمشوك وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون المشمشي الفاتح للحصول على لوك ناعم.

المكياج باللونين الأخضر والأصفر

صور انستقرام مكياج للمناسبات

استوحي مكياجك من هذا المكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين الأخضر والأصفر مع خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين ولوّني شفتيك باللون النيود اللّماع لتسليط الضوء على العينين. يمنحك هذا المكياج لوك مميز في كل المناسبات.

اعتمدي المكياج الفرنسي الملفت

احلى صور انستقرام مكياج

إليك من الإنستقرام هذا المكياج الفرنسي الذي يعتمد على ظلال العيون بألوان غامقة مع قلم الكحل الأسود لإبراز جمال العين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الفوشيا الغامق الذي يضمن لك إطلالة جذّابة أينما ذهبت واستخدمي البلاش الذي يناسب لون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية